برعاية

بولوني .. يباشر

بولوني .. يباشر

بعد ان اكتمل عقد فريق الاتحاد لكره القدم بالنسبه للاعبين المحليين بوصول اللاعب محمد ابو سبعان الي مقر المعسكر الحالي في احدي ضواحي الجنوبيه لميلان الايطاليه بعد زوال ظروفه التي منعته من المغادره مع زملائه، يبقي مصير عبد الله الشهيل غير واضح حتي الان، وان الازمه بينه وبين ناديه لا تزال قائمه رغم ان الجميع توقع ان اجتماعه مع منصور البلوي المشرف علي كره القدم في اواخر رمضان الماضي قد اثمر عن حلها ووضع نقطه علي سطر نهايتها.

ولا يزال الشهيل الذي توقف عن ممارسه الركض مع فريقه الذي قدم اليه من الشباب، لعدم استلامه مستحقاته الماليه المتاخره، في موقفه رافضا التنازل عنه، ضاربا بالتوقعات التي اشارت الي توصله الي حل مع البلوي وانه سيكون حاضرا في المعسكر الخارجي مع بقيه زملائه، عرض الحائط، وكانه يشير الي انه سيبقي هكذا اي لن يشارك مع الفريق الي حين السداد.

وكانت الاداره الاتحاديه قد منحت الثنائي باسم منتشري وعبدالرحيم جيزاوي حريه التوقيع لاي نادٍ اخر اسوه بطلال العبسي الذي انتقل للتعاون وعبدالعزيز تكروني ويحيي دغريري ومعن الخضري المنتقلين لنجران.

من ناحيه اخري، علمت مصادر "الاقتصاديه" ان الروماني بولوني الذي انضم الي معسكر الفريق امس، لديه راي ايجابي في الثنائي الاجنبي سان مارتن وزوكالا، ولن يكون لديه اعتراض باستمرارهما، لقناعته بامكاناتهما ومعرفته المسبقه بهما منذ ان كانا في ستيوا بوخارست.

لاعبو الاتحاد يؤدون تدريبات المشي. «مركز الاتحاد الاعلامي»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا