برعاية

الممثل سايمون .. صاحب حيل وسوابق

الممثل سايمون .. صاحب حيل وسوابق

قال متحدث باسم الشرطه السويسريه، انها وجهت الاتهام لممثل هزلي بريطاني امطر السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بدولارات غير حقيقيه وذلك بعد القاء القبض عليه واستجوابه.

والقت الشرطه السويسريه القبض علي الممثل الهزلي لي نيلسون واسمه الحقيقي سايمون برودكين بعدما اقتاده امن القاعه الرئيسه في مقر "فيفا" الي الخارج عقب انتهاء حيلته.

وقال متحدث باسم الشرطه في زوريخ دون ان يذكر اسم برودكين الذي شارك في حيل سابقه "تم القاء القبض عليه واستجوابه من قبل الشرطه".

واضاف "هناك امكانيه لاتهامه بالتعدي علي ممتلكات الغير، لا نعلم هل ستكون هناك محاكمه ام لا لان الادعاء سيقرر ذلك وهذا سياخذ بعض الوقت".

واضاف المتحدث ان "فيفا" تقدم بشكوي للشرطه عن الحادث.

وقال دان لويد المتحدث باسم شركه افالون الموكل لها اداره اعمال برودكين ان الممثل الهزلي عاد الي بريطانيا ولم تحتجزه الشرطه السويسريه.

وكان برودكين قد فاجا الحضور في مؤتمر صحافي، عقده جوزيف بلاتر رئيس "فيفا" في مقر الاتحاد الدولي في زيوريخ، عندما امطر بلاتر بدولارات مزيفه.

وقال برودكين متهكما في اشاره الي قضايا الفساد المحيطه بـ "فيفا" "هذا من اجل كوريا الشماليه 2026 انا كسفير لكره القدم لكوريا الشماليه، يسعدني ابرام الاتفاقيه بين فيفا وكوريا الشماليه من اجل استضافه كاس العالم 2026".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا