برعاية

مشجع زملكاوي يُطلّق زوجته بعد الخسارة أمام الأهلي!

مشجع زملكاوي يُطلّق زوجته بعد الخسارة أمام الأهلي!

طلّق مُشجع مصري، يقطن في مدينه السادس من اكتوبر المصريه، زوجته، بعدما عيّرته بالخساره التي تعرّض لها نادي الزمالك امام غريمه التقليدي، الاهلي، بنتيجه هدفين دون مقابل، في المباراه التي جمعت بين الفريقين علي إستاد برج العرب بالاسكندريه، ضمن منافسات الجوله السابعه والثلاثين من بطوله الدوري المصري لكرة القدم.

وبحسب تقارير صحافيه اعلاميه مصريه، فان مُشجعاً مصرياً يُدعي "محمد. ح" قد طلّق زوجته بعد ان عيّرته بالهزيمه التي تعرّض لها متصدّر ترتيب الدوري المصري، نادي الزمالك، علي يد غريمه التقليدي وحامل اللقب، الاهلي، بنتيجه هدفين دون مقابل.

ووفقاً لصحيفه مصريه، فان زوجه مشجع نادي الزمالك قد عيّرت زوجها بالخساره التي حرمت نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري مُبكراً قبل ان تطلب منه الالتفات لحياته اليوميه بدلاً من الكره ومشاكلها، وهو الامر الذي اثار حفيظه المشجع الذي قام بتطليق زوجته.

وحاول الجيران ثني الزوجين عن الطلاق لكن دون جدوي، فقد بدا المشجع الزملكاوي غاضباً بعد الخساره التي رفع علي اثرها فريق الاهلي رصيده الي 77 نقطه، احتل بها المركز الثاني علي صعيد سلّم ترتيب الدوري المصري لكره القدم قبل جولتين من انتهاء بطوله الدوري المصري، حيث تتبقي له مباراتان امام سموحه وانبي، فيما تجمّد رصيد الزمالك عند 83 نقطه، ليُصبح الفريق بحاجه الي نقطه واحده فقط من مباراتيه المتبقيتين امام وادي دجله وطلائع الجيش ليتوّج بطلاً للدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا