برعاية

أخبار الملعب التونسي:جلسة بين الحدّاد وغنّام... والهيشري وعباس يمضيان في حمّام بورڤيبة

أخبار الملعب التونسي:جلسة بين الحدّاد وغنّام... والهيشري وعباس يمضيان في حمّام بورڤيبة

دخل الملعب التونسي منذ مساء الاثنين في تربص اعدادي بحمام بوقيبه استعدادا لمباراه الدور ثمن النهائي لكأس تونس، وستتواصل تحضيرات «البقلاوه» الي غايه يوم 29 جويليه الجاري.

وبالتوازي مع الاستعدادات البدنيه والفنيه تتواصل مساعي الهيئه المديره من اجل تدعيم الفريق بعناصر قادره علي الاضافه بعد خروج ابرز ركائز الفريق.

عقد بعامين للهيشري واتفاق مع عبّاس

بعد ان ظهر بمستوي كبير خلال التحضيرات الاولي، مما جعل المدرب لسعد الدريدي يعبر عن اعجابه بامكاناته، ينتظر ان يمضي المدافع وليد الهيشري خلال الساعات القادم بمركز التربصات بحمام بورقيبه عقدا يمتدّ علي سنتين، ليكون احد ركائز الخط الخلفي للفريق في المرحله القادمه. ويذكر ان الهيشري باشر التحضيرات مع الملعب التونسي منذ مده وتحول مع الفريق الي التربص الجاري حاليا. من جهه اخري اكد رئيس الملعب التونسي انور الحداد ان اتفاقا حصل ايضا مع اللاعب وائل بالاكحل الذي من المنتظر ان يمضي عقدا في مقر التربص لينضاف الي الرصيد البشري الحالي المعزز بعديد اللاعبين الجدد.

اصبحت عوده المهاجم برهان غنّام الي حضيره الملعب التونسي مساله وقت بعد ان حدد اللاعب جلسه تفاوض مع رئيس النادي انور الحداد للاتفاق علي بنود العقد الجديد. وتشير بعض المعطيات الي ان وجهات النظر متقاربه وينتظر ان يحصل اتفاق بين الطرفين يعزز من خلاله برهان غنام تشكيله ابناء المدرب لسعد الدريدي من جديد بعد ان غادرها في اتجاه الاتحاد المنستيري خلال الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا