لهذا يريد بايرن ميونيخ أرتورو فيدال في صفوفه!

لهذا يريد بايرن ميونيخ أرتورو فيدال في صفوفه!

منذ ما يقرب من 9 سنوات

لهذا يريد بايرن ميونيخ أرتورو فيدال في صفوفه!

رغم ان صفقه ضم النجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال تمت بنجاح بين النادي الايطالي يوفنتوس تورين والالماني بايرن ميونيخ الا ان الاخير لم يعلن الي غايه كتابه هذه السطور رسمياً عن انتقال "المحارب" فيدال اليه، بانتظار عوده الفريق من جولته الصينيه الجمعه القادمه (24 يوليو/ حزيران 2015)، للاعلان عن الصفقه. وربما الكشف عن قيمتها الحقيقيه بعدما تردد في تقارير ايطاليه والمانيه انها فاقت 64 مليون يورو.

وبقدوم ارتورو فيدال الي صفوف البافاري، تكون المنافسه علي قياده خط الوسط قد حُسمت لصالح اللاعب التشيلي الذي توج حديثاً بلقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده علي حساب الارجنتين. والاسباب هنا كثيره، اولها انه سيعمل علي توازن خط الوسط داخل فريق غوارديولا، حسب تصريحات المدرب يوب هاينكس الذي درب البايرن بين عامي 2011 و2013، قبل ان يحل محله الاسباني بيب غوارديولا.

وحسب المدرب السابق الذي قاد الفريق الي الثلاثيه في موسم 2013، فان فيدال سيكون عنصراً مهماً لاحلال التوازن داخل فريق يتوفر علي عدد كبير من لاعبي خط الوسط الهجومي، وذلك في حال لعب هو علي المحور الدفاعي، اي في الارتكاز (مركز 6). مع العلم انه يمكنه ايضاً التقدم الي خط الوسط الهجومي (مركز 8)، واللعب علي اليسار او اليمين، اضافه الي ميزاته الكثيره، التي تبدا عند قوته البدنيه، وقدرته الرهيبه علي الاستحواذ علي الكره، اضافه الي الاستماته الشديده في النزالات الثنائيه التي يحسمها عاده لصالحه مع اجاده استخلاص الكره وتمريرها فيما بعد باحكام.

والجميل انه يقوم بكل هذا دون عنف، بدليل انه لم يحصل الا علي بطاقه صفراء واحده عندما كان يلعب بصفوف ليفركوزن الالماني، وواحده حمراء مع اليوفي، اما في المسابقات الاوروبيه فلم يحصل علي اي واحده.

بايرن يفوز علي انتر ميلان في ثاني لقاء ودي بالصين

هل سيركع بايرن امام ملايين يونايتد ويتنازل عن هويته؟

تصنيف جديد لانديه البوندسليغا وبايرن اكبر الخاسرين

الخبر من المصدر