برعاية

من هو المهاجم السرّي المفاجأة في كتيبة "فان غال"؟

من هو المهاجم السرّي المفاجأة في كتيبة "فان غال"؟

يحتاج مانشستر يونايتد الي مهاجم قبل بدايه الموسم الكروي الجديد، وربما هذا الامر هو اكثر ما يحتاج اليه "الشياطين الحُمر"، بعد ان اتمّ اكثر من اربع صفقات جيده حتي الان، لكن المدرب الهولندي فان غال تكتّم واعلن ان المهاجم السري سيكون من طراز رفيع، وسيتم الكشف عنه قريباً.

وكان فان غال امتنع عن الحديث عن المهاجم الذي سينتدبه مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الكروي، حرصاً علي عدم الكشف عن اسم النجم الذي يريد ضمه الي كتيبه "اليونايتد"، لان الصحافه قد تتحدث كثيراً وتُعكر الصفقه قبل اتمامها بنجاح، لذلك اختار فان غال طريقه سريه ولم يصرح باي معلومات، لكنه القي "طُعما" للصحافه، ان هذا المهاجم هو "سوبر" ومن طراز رفيع جداً.

ولو تم التسليم جدلاً بان كلام فان غال صحيح ويريد التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل، فان الاحتمالات الموجوده في سوق الانتقالات الصيفيه محدوده بعض الشيء وتنحصر في بعض الاسماء، اولاً البرتغالي رونالدو قد يكون خياراً، خصوصاً في حال لم ينسجم مع المدرب الجديد "للملكي" بينتيز، لكن هذا الخيار يبقي صعباً جداً. الاسم الثاني وهو ميسي، وهذا بالطبع لن يكون محل تداول.

اما الاسم الثالث فهو الالماني مولر، اكثر المهاجمين الذين يملكون فرصه للانضمام الي مانشستر يونايتد، خصوصاً ان اداره "الشياطين الحُمر"، وبحسب تلفزيون "سبورت 1" الالماني، رفعت سعر مولر الي 100 مليون يورو، وستقدم العرض قريباً للنادي "البافاري"، والامر ما زال قيد الدراسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا