برعاية

تصنيف جديد لأندية البوندسليغا وبايرن أكبر الخاسرين

تصنيف جديد لأندية البوندسليغا وبايرن أكبر الخاسرين

رغم تالق فريق نادي بايرن ميونيخ بشكل كبير في سماء الدوري الألماني لكرة القدم، منتزعا لقبه الخامس والعشرين قبيل اسابيع من الموعد الرسمي لنهايه الموسم، الا ان ذلك لم يشفع له في التصنيف الذي صدر مؤخرا عن موقع ترانسفير ماركت الالماني الذي يحدد قيمه الانديه واللاعبين في بورصه اللاعبين. وهناك خمسه لاعبين كبار لدي البافاري فقدوا من قيمتهم في الاشهر السته الاخيره، ما انعكس علي القيمه الاجماليه للنادي، الذي فقد 32 مليون يورو، حسب تصنيف الموقع.

تراجع قيمه فيليب لام بسته ملايين يورو

علي قائمه اكبر الخاسرين النجم الفرنسي فرانك ريبري. والاسباب تعود اولا الي بلوغ الاخير صف "العواجيز" بـ32 عاما، اضافه الي الاصابه الخطيره التي تعرض لها في الكاحل، والتي جعلته لا يلعب الا في خمس مباريات فقط طيله النصف الثاني من الدوري. والي اليوم يغيب جناح بايرن عن التحضيرات الجاريه في صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم، كما انه لم يرافق فريقه الي جولته في الصين. كل ذلك جعل قيمه ريبري تتراجع من 32 مليونا الي 22 مليون يورو.

ولم يكن زميله اريين روبن افضل حال منه، وان كانت قيمته قد تراجعت بمعدل خمسه ملايين "فقط"، لتستقر في بورصه الانتقالات عند 28 مليون يورو. وواجه روبين هذا الموسم سيناريو الاصابه ذاته كما هو الامر بالنسبه لربيري، تسبب ذلك في غيابه عن الادوار الاخيره، التي شارك فيها فريقه في مسابقه الابطال قبيل خروجه في الدور نصف النهائي امام برشلونه منتزع اللقب.

دانته ضحيه مونديال البرازيل 2014.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا