برعاية

هزازي: الصقر الذي حلق بالنصر في سماء دوري جميل مبكراً

هزازي: الصقر الذي حلق بالنصر في سماء دوري جميل مبكراً

دائمًا وابداً ترفع الانديه المشاركه في البطولات المحليه والقاريه درجه الاستعدادات القصوي فور فتح ابواب موسم الانتقالات الصيفيه علي مصراعيه ورصد مبالغ خياليه لا تخطر علي بال احد للظفر بخدمات للاعبين اصحاب مهارات عاليه وجلبها لصفوفهم للاستفاده منهم طمعًا في حصد الالقاب والبطولات.

وهذا ينطبق كليًا علي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين حيث نجد الانديه الكبيره ذات شعبيه هائله في الوطن العربى يرصدون علي طاوله المفاوضات مبالغ طائله لاعاده هيكله وبناء الفريق قبيل انطلاقه الموسم الكروي وذلك ارضتءً لمحبيها سواء داخل القاره او خارجها.

وتعد صفقه انتقال نايف هزازي للنصر اغلي صفقه شهدتها الملاعب السعوديه حاليًا حيث بلغت قيمتها 27 مليون ريال ورصد اداره العالمي لهذا المبلغ ليس من فراغ حيث انه كان مطمع لكثير من الانديه بعد اعلان انهاء علاقته بناديه الشباب بجانب امتلاكه مهارات كبيره تساعد في اضافه الكثير في خط الهجوم بجانب كل من محمد السهلاوي والراهب والوافد الجديد الاروغوياني:مورا.

زعيم الكره السعوديه ،الهلال، لن يقف مكتوف الايدي لمجرد انهاء موسمه الماضي بالتتويج بكاس خادم الحرمين الشريفين حيث نجح ايضًا في ابرام صفقه هائله بالتعاقد مع التون الميدا حيث يعد مهاجم متميز سبق له اللعب في الدوري الروسي، يتوقع تالقه عطفاً علي عدم وجود مهاجمين اجانب وغياب الشمراني عن التالق وابتعاد القحطاني عن الملاعب لفتره طويله.

ايضًا الهلال حصل علي توقيع لاعب بورتو السايق كارلوس ادوارد بعد اتفاق علي عقد يحصل عليه النادي البرتغالي قيمته سبعه ملايين يورو، اسمه مسجل باحرف من نور في الدوري الفرنسي حين سجل خمسه اهداف في مباراه واحده.

وصيف دوري عبد اللطيف جميل،النادي الاهلي،ظفر بخدمات نبيل بهوي احد ابرز نجوم الفريق الاسكتلندي، كان مطلوبا لاحد الانديه الاسبانيه وناد اخر انجليزي قبل ان يفوز بالصفقه لصالحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا