Reyada.com Reyada.com
برعاية

تايم اوت: ميسي خارج دائرة الضوء!

تايم اوت: ميسي خارج دائرة الضوء!

غاب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن الاضواء خلال الفتره الاخيره، وباتت اخبار النجم الاول لنادي برشلونه شحيحه، ليبرز في ظل ذلك السؤال اين اختفي ميسي؟.

ويبدو ان الساحر فضل الجلوس في الظلام مؤقتا، بعد الهجمه الشرسه التي تعرض لها اثر فشله بقياده منتخب بلاده الي لقب كوبا أمريكا، فكانت صحافه بلاده الاقسي عليه، ما دفعه التفكير جديا بالاعتزال دوليا ولو بشكل مؤقت، ما يؤكد ان اللاعب تاثر كثيرا معنويا جراء الانتقادات الحاده.

تحييد ميسي .. ابرز ما اتفق عليه مرشحو الرئاسه في برشلونه

انريكي ينتقد الفيفا ويدافع عن ميسي ويواصل الصمت الانتخابي

ورغم هدوء عاصفه النقد، لم يظهر البرغوث حتي الان، في الوقت الذي خرج فيه جد وشقيق ميسي للاعلام دفاعا عنه، وتزامن ذلك مع غيابه عن رحله الاعداد التحضيريه لفريقه الاسباني استعدادا للموسم الجديد.

اخفقت الماكينه الاعلاميه الشخصيه لميسي في الرد علي الانتقادات الموجهه له، وابقت صورته الاخيره عالقه في الاذهان دون محاوله لتغيرها، ما يؤكد وجود عطل في ماكينته الاعلاميه الشخصيه باعاده اللاعب الي الواجهه من جديد.

وتزامن ذلك مع انشغال الاعلام الخاص لنادي برشلونه في الانتخابات الاخيره، والتي شهدت تنافسا حادا بين اكثر من طرف املا في الوصول الي مقعد الرئاسه الذي حسم لمصلحه جوسيب ماريا بارتوميو علي حساب الرئيس السابق للنادي الكتالوني خوان لابورتا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا