برعاية

ليفربول يتابع انتصاراته في جولته التحضيرية

ليفربول يتابع انتصاراته في جولته التحضيرية

سجل ليفربول انتصاره الثالث علي التوالي، في جولته التحضيريه للموسم الجديد بعدما تغلب علي اديلاييد الاسترالي 2-0 الاثنين في اديلاييد وامام 53 الف متفرج.

وانتظر ليفربول حتي الشوط الثاني لحسم نتيجه المباراه في صالحه، فمنحه الدولي جيمس ميلنر المنتقل الي صفوفه في صفقه انتقال حر من مانشستر سيتي، التقدم في الدقيقه 67 اثر متابعته لكره عرضيه من مسافه قريبه داخل المرمي، وعزز الوافد الجديد داني اينغز من بيرنلي، بالهدف الثاني من تسديده زاحفه من داخل المنطقه في الدقيقه 88.

سترلينغ نادم علي طريقه رحيله عن ليفربول

60 ثانيه: ليفربول لا يحافظ علي نقوده وراوزي تدّمر مايويذر

وهو الفوز الثاني لليفربول في اُستراليا بعدما كان تغلب علي بريزباين الجمعه الماضي والثالث في جولته التحضيريه بعدما سحق نجوم الدوري التايلاندي 4-0 الثلاثاء الماضي في بانكوك.

وعزز ليفربول صفوفه بلاعبين عده هذا الصيف وهم فضلاً عن ميلنر واينغز، الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو من هوفنهايم الالماني والمدافع الواعد جو غوميز من تشارلتون اتلتيك وحارس مرمي بولتون ادم بوغدان والظهير الايمن ناثانيل كلاين من ساوثمبتون والجناح الهولندي-النيجيري الشاب بوبي اديكانيي من برشلونه الاسباني بعقد انتقال حر، بالاضافه الي البلجيكي ديفوك اوريغي الذي كان تعاقد معه الموسم الماضي من ليل الفرنسي.

وتوصل ليفربول الي اتفاق مع مواطنه استون فيلا لضم مهاجم الاخير الدولي البلجيكي الاخر كريستيان بينتيكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا