مقابلة حصرية مع المدير التنفيذي لـ اليونايتد إد وود وارد (الجزء الثاني): "قضية دي خيا أصبحت تمس هيبة النادي والريال فهم ردة فعلنا جيدا"

مقابلة حصرية مع المدير التنفيذي لـ اليونايتد إد وود وارد (الجزء الثاني): "قضية دي خيا أصبحت تمس هيبة النادي والريال فهم ردة فعلنا جيدا"

منذ ما يقرب من 9 سنوات

مقابلة حصرية مع المدير التنفيذي لـ اليونايتد إد وود وارد (الجزء الثاني): "قضية دي خيا أصبحت تمس هيبة النادي والريال فهم ردة فعلنا جيدا"

الجميع ينتظر الخطوه المقبله للاداره في سوق الأنتقالات، ما هي حسب توقعك؟

حاليا سندرس كل الخيارات الخاصه بالمدرب لويس فان غال ومناقشتها معا قبل الانتقال لمفاوضه الاسماء الجديده التي يريدها، سنحاول السير حسب المخطط الخاص بنا، وبطبيعه الحال كل شيء ممكن في الفتره المقبله التي ستعرف نشاطا اكبر في "الميركاتو" الصيفي بالنسبه لكل الانديه.

اذن سوق مانشستر يونايتد لم ينته بعد بنسبه كبيره؟

بالطبع، لدينا بعض المناصب التي تحتاج الي تدعيم وتواجد اسماء مميزه فيها، وفان غال يعرف جيدا ذلك وهو يعمل حاليا علي خلق الانسجام للصفقات الجديده قبل المرور لضم لاعبين في الفتره المقبله ايضا، واعد الجماهير انها ستكون مفاجاه كبيره تنتظرهم قبل نهايه سوق الانتقالات الحاليه، نتمني ان نحسمها في الوقت المناسب لتحظي بالتغطيه الخاصه بها.

بالحديث عن الجماهير، لقد عبرت عن سعادتها بطريقه مميزه بعد جلب شفاينشتايغر وشنايدرلين في وقت قياسي، هل تريدون تكرار الامر مجددا؟

انا شخصيا مشجع متعصب لـ مانشستر يونايتد، ورغم اني اقوم بعملي باحترافيه الا ان العواطف تغلبني في كثير من الاحيان وافكر مثل الجماهير وافرح معها عندما نجلب لاعبا كبيرا في "الميركاتو"، لقد كنت مسرورا بجلب اول لاعب الماني في صفوف النادي ولم يكن اي اسم بطبيعه الحال، لقد كان باستيان شفاينشتايغر، هذه خطوه مميزه بالنسبه لنا.

السؤال الذي يطرح نفسه الان ليس عن كميه التعاقدات بل نوعيتها ومساهمتها في حصد الالقاب الموسم المقبل..

هدفنا بدون ادني شك هو اللعب من اجل الالقاب واستهداف الدوري الانجليزي الممتاز للعوده الي منصات التتويج، لقد تم الاتفاق مع المدرب علي رفع التحدي ومنافسه الجميع لتحقيق لقب جديد في تاريخ النادي، لدينا كل الامكانات الماليه والبشريه لخوض اي تحد مهما كانت صعوبته، وبطبيعه الحال مانشستر يونايتد ناد يلعب من اجل الانجازات منذ اكثر من قرن وسنواصل فعل ذلك مستقبلا.

الكثير من المتتبعين لا يعرفون صعوبه العمل الذي تقومون به في كواليس المفاوضات مع اللاعبين، هل يمكنك ان تعطينا لمحه بسيطه؟

كل شخص يملك عملا محددا في النادي ويسعي جاهدا لان يقوم به علي اكمل وجه، الجميع يتفاني ليكون اليونايتد في القمه، وبالنسبه لي، لا يمثل جلب اللاعبين وحسم الصفقات الكبيره تحديا كبيرا بالنسبه لي وانجازا غير عادي، انه مجرد عمل اقوم به وعلي اتقانه لاني اتلقي اجرا من اجل ذلك، صحيح اني افكر مثل الجماهير واتفاعل معها لكني اتمم عملي بالطريقه التي اريدها.

هل يعاني اليونايتد من مشاكل ماليه في عمليه المفاوضات مع الانديه واللاعبين؟

بالنسبه لنا، الجانب المالي لا يمثل اي مشكله بتاتا، نحن نملك كل الدعم من الاداره، والنادي لديه قوه ماليه كبيره في سوق الانتقالات ونحن لا نعاني كثيرا من هذه الجهه، اذا سقطت صفقه معينه ولم نتمكن من جلب لاعب معين فالامر يرجع الي رغبته الشخصيه او تمسك اداره ناديه بخدماته فقط، لا يمكننا ان نفرط في هدف رئيسي لنا ضمن "الميركاتو" بسبب امور ماليه.

الاعلام وصف قضيه دي خيا بالحرب بين اليونايتد والريال، هل هي كذلك؟

بالطبع لا، نحن في كره القدم خارج المستطيل الاخضر نخوض مباريات ايضا وعلينا ان نكون محضرين من كل الجوانب للفوز بها، وقد خضنا قمه كبيره للحفاظ علي دي خيا وعدم التفريط فيه بسهوله الا بعد الحصول علي مطالبنا ونحن نواصل القتال من اجل ذلك، لا يمكن لاي ناد اي يظن انه قادر علي التعاقد مع لاعبينا بطريقه سهله، عليه ان يدفع الثمن غاليا ويتنازل عن الكثير من الامور لنا ليصل الي مبتغاه، وهذا ما حدث لـ ريال مدريد في قضيه دي خيا.

الخبر من المصدر