برعاية

جوتسه يستبعد يوفنتوس مستغلاً تصريح جوارديولا

جوتسه يستبعد يوفنتوس مستغلاً تصريح جوارديولا

كذب صانع الالعاب الالماني «ماريو جوتسه» الانباء التي ترددت عن انتقاله الي يوفنتوس هذا الصيف، لاستهدافه الحصول علي عدد اكبر من الدقائق كي لا يخسر مكانه في التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده في يورو 2016، حيث جلس مرارًا علي دكه بدلاء بايرن ميونخ علي مدار الموسمين الماضيين منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند.

وظهر جوتسه صاحب الـ 23 عامًا في 48 مباراه مع جوسيب جوارديولا في الموسم الماضي، لكنه لعب كبديل في العديد من المباريات كما داب المدرب الاسباني علي استبداله خلال المباريات.

وتصاعدت انباء انضمام اللاعب الي مانشستر يونايتد ثم الي بطل الدوري الإيطالي «يوفنتوس» منذ يوم السبت الماضي، وحاول جوارديولا سكب الماء البارد علي تلك الانباء بقوله في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل وديه الانتر: «ماريو لاعب كبير، وهو لاعب في فريقي، واؤكد للجميع انه سيبقي هنا لموسم اخر علي اقل تقدير، وما اعرفه انه لم يتلق اي اتصال من فرق اخري».

من جانبه قال جوتسه لصحيفه بيلد الالمانيه «فيما يتعلق بالشائعات التي ترددت حولي رغبتي في تغيير فريقي الحالي، فليس لها اي اساس من الصحه».

وسخرت وسائل الاعلام الصينيه من عدم قدره «جوتسه» علي تحديد هويه اكله السوشي، حيث قال انها صينيه وليست يابانيه. وحول هذا الموضوع رد قائلاً «قلت ذلك، نعم، لكن فاتهم الجزء الثاني من حديثي وهو الجزء الاهم، لقد قلت انني احب الطعام الصيني وخاصه السوشي الياباني والطعام الاسيوي بشكل عام».

وكان جوتسه واحد من اللاعبين الاساسيين القلائل الذين لم يظهروا في فوز بايرن ميونخ علي فالنسيا 1/4 في اول وديات النادي ما قبل رحله الصين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا