برعاية

انتخابات برشلونة..أعضاء بقمصان ريال مدريد!

انتخابات برشلونة..أعضاء بقمصان ريال مدريد!

فاجا اثنان من اعضاء نادي برشلونه الاسباني، جماهير النادي الكتالوني، وذلك بعد ان ظهرا بقميص نادي ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لحامل لقب بطوله دوري أبطال أوروبا، اثناء توجههما للادلاء بصوتيهما في انتخابات رئاسه نادي برشلونه، التي فاز فيها جوسيب ماريا بارتوميو.

وعاشت شوارع مدينه برشلونه، اجواء غايه في المتعه والاثاره منذ صباح السبت، وهو الموعد الذي بدات فيه عمليه التصويت لاختيار الرئيس الجديد لنادي برشلونه الاسباني، امام اعضاء الجمعيه العموميه للنادي والبالغ عددهم 109 الاف و367 عضواً، من اجل الادلاء باصواتهم لاختيار الرئيس الحادي والاربعين، في تاريخ النادي ليقوده في السنوات الست المقبله.

وبعد مُضي ساعات قليله علي افتتاح عمليه التصويت علي اختيار الرئيس الجديد لنادي برشلونه؛ تفاجات جماهير النادي الكتالوني بظهور اثنين من الاعضاء بقميص نادي ريال مدريد الاسباني، الغريم التقليدي لحامل لقب بطوله دوري ابطال اوروبا، وذلك اثناء توجههما للادلاء بصوتيهما في الانتخابات.

وارتدي احد الاعضاء قميصاً يحمل اسم نجم نادي ريال مدريد الاسباني الحالي، كريستيانو رونالدو، في محاوله منه لخطف الاضواء في الانتخابات التي شارك فيها 40 الفاً من اعضاء برشلونه البالغ عددهم حوالي 110 الاف، في احد اقل نسب المشاركه بانتخابات النادي الكاتالوني (%43) من اجمالي الاعضاء.

بينما ارتدي عضو اخر يُدعي دومينيك، قميصاً يحمل اسم نجم كره القدم البرتغاليه، لويس فيغو، الذي اطلقت عليه جماهير برشلونه لقب "الخائن"، عندما تركها وانضم الي صفوف الغريم، ريال مدريد، مقابل 61.7 مليون دولار، وراتب سنوي مقداره 6 ملايين دولار، بعد ان قضي 5 سنوات داخل جدران ملعب "كامب نو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا