برعاية

الأولمبياد الخاص السعودي يغادر اليوم إلى لوس أنجلس

الأولمبياد الخاص السعودي يغادر اليوم إلى لوس أنجلس

تغادر غدا الاثنين بعثه الاولمبياد الخاص السعودي برئاسه الدكتور ماهر بن سعد الجديد عضو اللجنه البارالمبيه العربية السعودية ورئيس برنامج الاولمبياد السعودي الخاص للمشاركه دوره الالعاب العالميه الصيفيه للاولمبياد الخاص التي تستضيفها مدينه لوس أنجلوس الامريكيه في الفتره من 25 تموز (يوليو) الي الثاني من اب (اغسطس) المقبلين، علي راس وفد مكون من 41 فردا ما بين لاعبين، اداريين، مشرفي اعاقه، ومدربين.

وتشارك السعوديه بـ 24 لاعب من ذوي الاعاقه الذهنيه في المحفل العالمي بجانب 700 لاعب من 177 دوله بينها 15 دولة عربية تتنافس في 25 رياضه اولمبيهـ حيث تلعب السعوديه بسته منتخبات،ـ هي: كره السله، العاب القوى، البوتشي، السباحه، تنس الطاوله، ورفع الاثقال.

وكانت السعوديه قد حققت انجاز عالمي كبير في النسخه الاخيره عام 2011 في الدوره التي استضافتها اليونان، بتحقيق 14 ميداليه ذهبيه، وسته ميداليات برونزيه.

من جانبه، وصف الدكتور ماهر الجديد المشاركه السعوديه في هذا المحفل العالمي بالامر الكبير، وقال “تواجد السعوديه في هذا المحفل العالمي الكبير بهذه المجموعه امر يدعوا للفخر، هي رساله نريد ان نوصلها للعالم ان بلادي وقيادتها الرشيده حريصه كل الحرص علي هذه الفئه الغاليه ومنها مجال الرياضه، حيث وفرت لهم منشات رياضيه كبيره واهتمام كبير بمتابعه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعايه الشباب”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا