برعاية

الأهلي يرفض مجددا خوض القمة أمام الزمالك في الجونة

الأهلي يرفض مجددا خوض القمة أمام الزمالك في الجونة

رفض الاهلي المصري حامل االقب مجددا اليوم خوض مباراه قمه الدوري المصري الممتاز....

 لكره القدم المقرره امام غريمه الزمالك المتصدر يوم الثلاثاء في منتجع الجونه المطل علي البحر الاحمر.

وقال الاهلي في بيان عقب اجتماع طاريء لمجلس الإدارة مساء اليوم "قرر مجلس إدارة النادي الاهلي في جلسته الطارئه التي انعقدت اليوم الاحد 19 جويليه في الساعه السادسه مساء والحاقا ببيانه الذي صدر بتاريخ 18 جويليه وحفاظا علي مصالح وحقوق النادي والفريق الاول لكره القدم التمسك بموقفه في اللعب علي الاستادات السابق ذكرها في خطاباته المتكرره للاتحاد المصري لكره القدم."

واضاف "هذه الملاعب موجوده في ثلاث محافظات مختلفه خاصه ان هذه الملاعب سبق للفريق اللعب عليها وتم تامينها تماما وذلك تقديرا من النادي للظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي."

ويتمسك الاهلي بعدم اللعب في الجونه بداعي سوء ارضيه الملعب هناك وعدم وجود اضاءه مما يجبره علي خوض اللقاء في درجه حراره عاليه.

ويطالب الاهلي باللعب علي احد ملاعب بترو سبورت علي مشارف القاهره او ملعب الجيش بالسويس او ملعب المدينه الشبابيه في شرم الشيخ والذي سبق للاهلي اللعب عليه امام المصري البورسعيدى قبل عشره ايام في الدوري.

وفي وقت سابق اليوم تمسك الاتحاد المصري لكرة القدم باقامه المباراه في الجونه بداعي ان الاهلي لم يحصل علي موافقه امنيه لاقامتها في ملعب اخر.

وقال الاتحاد في بيان انه بذل جهودا كبيره في مخاطبه الجهات الامنيه لاقامه المباراه علي اي من الملاعب التي طلبها الاهلي لكن الجهات الامنيه وافقت علي ملعب الجونة فقط.

واضاف البيان الذي نشر علي موقع الاتحاد علي الانترنت "لا بديل عن اقامه المباراه علي استاد الجونة طبقا للموافقات الامنيه التي وصلت لاتحاد الكره."

وتابع "الاتحاد يهيب بالناديين تغليب المصلحه العامه علي الخاصه حرصا علي انهاء المسابقه ويقدر المؤسستين كناديين كبيرين."

واكد الاتحاد في بيانه انه منح الاهلي مهله لاحضار موافقه امنيه لاقامه المباراه في اي ملعب اخر غير الجونه ولما انتهت المهله دون احضار تلك الموافقه فانه قرر اقامه المباراه بالجونه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا