برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | ألميدا وإدواردو خارج قائمة الهلال للسوبر

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | ألميدا وإدواردو خارج قائمة الهلال للسوبر

وصلت بعثه فريق الهلال مساء امس الاحد الي مدينه سالزبورج النمساويه استعدادا لاقامه المعسكر الاعدادي للفريق، علي ان يستمر معسكر الفريق حتي العاشر من اغسطس ويغادر الفريق بعدها الي العاصمه البريطانيه لندن وذلك لملاقاه النصر في نهائي كأس السوبر السعودي بعد ان قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم لعب النهائي هناك علي ملعب «كوينز بارك رينجرز».

ومن المحتمل ان يكون بدايه المعسكر مساء اليوم حسب الجدول المعد من الجهاز الفني، بوجود الجهاز الاداري بقياده مدير الفريق فهد المفرج طوال فتره المعسكر مع احتمال وجود زيارات من رئيس النادي الامير نواف بن سعد للبعثه خلال اقامه المعسكر، وسيخوض الفريق اربع مباريات وديه خلال تحضيراته الخارجيه قبل انطلاقه الموسم الجديد. يذكر ان مدير الفريق فهد المفرج قام بتجهيز مكان المعسكر في وقت سابق مما سيسهل من مهمه الفريق الاستعداديه.

في الجانب الاهم، لم تتحدد حتي الان مشاركه الثنائي البرازيليين الجديدين لفريق الهلال ايلتون الميدا وكارلوس ادواردو واصبحت مشاركتهما مهدده في لقاء السوبر الذي سيجمع الهلال مع النصر في لندن 12 اغسطس المقبل، حيث ان اداره الهلال مطالبه بدفع الرواتب المتاخره للاعبيها المحترفين حتي يسمح لها بتسجيل اي لاعب جديد وعلي ذلك تعكف الاداره الهلاليه علي محاولات كبيره بارسال كشف بالحوالات البنكيه الخاصه برواتب اللاعبين قبل لقاء السوبر السعودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا