برعاية

بينيتيز يستهل مشواره ببداية متعثرة مع ريال مدريد

بينيتيز يستهل مشواره ببداية متعثرة مع ريال مدريد

استهل المدرب رافاييل بينيتيز مشواره مع ريال مدريد، السبت، بهزيمه محبطه امام روما الايطالي لكره القدم في ملبورن الاستراليه ببطوله كاس جينيس الدوليه الوديه للابطال، والتي انتهت بتعادل سلبي ثم خساره بركلات الترجيح بنتيجه 7-6، وقدم كرة قدم متواضعه للمشروع المدريدي الجديد.

ولاحت لفريق روما الفرص الاخطر في الشوط الاول، وحرمته العارضه من هدف محقق بعد ثلاث دقائق من تسديده دانييلي دي روسي بالقدم اليمني من مسافه قريبه، فيما سدد غاريث بيل كره فوق العارضه بعدها بثلاث دقائق قبل ان يسدد سيرجيو راموس، الذي ارتدي شاره القياده عقب رحيل القائد والحارس السابق إيكر كاسياس عن ريال مدريد، فوق المرمي من ركله ركنيه في الدقيقه التاسعه.

وانقذ كيلور نافاس بديل كاسياس في حراسه المرمي كره خطيره في الدقيقه 30 بعدما سدد التركي صالح اوتشان من ركله ركنيه نفذها فرانشيسكو توتي علي القائم البعيد.

وضغط الريال لتسجيل هدف قبل انتهاء الشوط الاول وحاول بيل متابعه كره ارسلها راموس في طريقه لكن اللاعب الويلزي اخطا ليحتسب الحكم مخالفه ضده بداعي عرقله اشلي كول، كما ارتقي بيل مره اخري لضربه راس بعد مرور ثماني دقائق من الشوط الثاني لكن محاولته حادت عن المرمي من ركنيه راموس ليخرج بعدها من الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا