برعاية

بينيتيز يتجرع خسارته الأولى أمام روما

بينيتيز يتجرع خسارته الأولى أمام روما

فاز فريق روما الايطالي علي نظيره ريال مدريد الإسباني بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجه 7-6، وذلك في المباراه التي اقيمت صباح اليوم، السبت، في استرليا، علي ملعب ميلبورن، وذلك ضمن بطوله الكاس الدوليه للابطال، التي تعتبر ضمن الجوله التحضيريه التي يخوضها الفريقين للموسم الجديد.

بدا الشوط الاول بسيطره هجوميه كبيره من الفريق الايطالي شكلها اللاعب الدولي الايفواري جيرفينيو بمساعده قائد الفريق توتي، وبعد مرور 30 دقيقه من الشوط، سيطر الفريق الابيض علي المباراه كليًا، وذلك بعد ان تحرك اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل في العمق اكثر واكثر.

ولم يتمكن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقديم اي شيء طيبه الـ45 دقيقة التي لعبها، حيث افتقد البرتغالي اللمسه الاخيره في اكثر من لقطه.

وشهد الشوط الثاني تبادلًا للهجمات من هنا وهناك، بعد ان استعان الفريقين بكل القوه المتواجده علي مقاعد البدلاء، وكاد اللاعب لوكاس فازكويز ان يسجل هدفًا رائعًا قبل انتهاء اللقاء بدقائق من هجمه منظمه لكن حارس الفريق الايطالي تصدي لها بكل براعه، ولم ينتظر روما كثيرًا ورد ماتيا ديسترو بتسديده قويه تصدي لها القائم الايمن، لينتهي اللقاء بذلك بدون اهداف ويذهب الفريقي لضربات الجزاء التي ابتسمت في النهايه لذئاب روما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا