برعاية

كاسبار جاك يعود لقيادة تونس بعد 17 عاماً

كاسبار جاك يعود لقيادة تونس بعد 17 عاماً

    يعود المدرب الفرنسي الشهير هنري كاسبار جاك الي قياده المنتخب التونسي بعد 17 عاماً من رحيله الماضي عن "نسور قرطاج"، اذ سبق له قيادته لمده اربعه اعوام بين عامي 1994 وحتي 1998، وحقق معهم نتائج جيده منها وصوله الي نهائي كاس افريقيا للامم بجنوب أفريقيا عام 1996.

وجاء اختيار الاتحاد التونسي لكره القدم لمعرفته بالاجواء التونسيه والكره الافريقيه بشكل عام، واشرافه علي الكوت ديفوار والمغرب والسينغال واخيراً المنتخب المالي.

ويامل الاتحاد التونسي من خلال توقيعه مع المدرب لمده ثلاثه اعوام، استعاده الاحمر بريقه بعد الاعوام العجاف الاخيره.

يشار الي ان اهم مشكله تعرض لها هذا المدرب في تونس هو خلافه المتواصل مع الصحافه هناك، الامر الذي ادي الي شحن الاجواء وتسبب بشكل رئيسي في رحيله عن البلاد.

من جهه ثانيه سقطت صفقه انتداب النادي الافريقي لمهاجم اينيمبا النيجيري موفون ايدوه بعد ان اكد الاختبار الطبي الذي خضع له اصابته بمرض عصبي في الوجه وبذلك يفقد الافريقي احدي اهم ما كان يعتبره صفقه الموسم.

من جهته اشار زهير الذوادي بعد فشل المحادثات بينه مع الكويت الكويتي الي تلقيه لعرض من نادي الرائد السعودي المتعاقد مع لاعب الترجي اسامه الدراجي ويبدو ان اتفاقاً قريباً سيتم بين الطرفين خصوصاً وان المقربين من اللاعب يشيرون الي تحمسه لخوض تجربه احتراف ثانيه خارج تونس.

من جهه ثانيه توقفت المساعي الجاريه بين مهاجم الافريقي الجزائري عبدالمؤمن دجابو لاشتراط اللاعب مبلغاً مالياً كبيراً وينتظر ان يعود الي ناديه الاسبق وفاق سطيف الذي اكد رئيسه قرب حسم مساله ضمه من جديد للفريق بعد تخلصه من اصابه الاربطه المتقاطعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا