برعاية

نيفيز: هدفي إعادة إلى منصات التتويج

نيفيز: هدفي إعادة إلى منصات التتويج

ثالت صحيفه الاتحاد الاماراتيه "اعرب البرازيلي تياغو نيفيز عن سعادته البالغه بالانضمام الي فريق الجزيره، مشيراً الي انه لم يتردد لحظه واحده في قبول العرض الذي قدم له منذ 3 اشهر، برغم ان ذلك تزامن مع عرضين اخرين من ناديين في الامارات احدهما من ابوظبي، والثاني من دبي".

وقال نيفيز في اول حوار له مع الصحف الاماراتيه انه اتخذ قراره بقبول عرض الجزيره بعد العوده الي صديقيه ريكاردو اوليفييرا، ورافائيل سوبيس، اللذين قالا له "اغمض عينيك وامض الي الجزيره بلا اي تردد".

في البدايه، قال نيفيز الذي اختير من افضل 20 لاعباً صاعداً في جيله بالكره البرازيليه انه يعرف الجزيره جيداً، وانه تابع العديد من المباريات لهذا الفريق، وانه كان يتطلع الي اللحظه التي سياتي فيها ليعيش في ابوظبي، بعد ما سمعه من كل من يعرفهم وسبقوه الي هذه المدينة الجميله، وعلي راسهم رافائيل سوبيس، وريكاردو اوليفييرا، وماغراو، والمدرب براغا نفسه، حيث اكدوا له جميعا انها مدينه رائعه للاسره والاطفال والعائله، متمنياً ان يحقق امال اداره النادي، وجماهير الفريق.

وقال: "استقبال اللاعبين لي في الجزيره كان رائعاً، وشعرت من اول لحظه انني في بيتي، خاصه في ظل وجود جوناثان بيترويبا، الذي لعبت معه من قبل في فريق هامبورج الالماني، واعتبره احد اصدقائي، وكان التعامل معي رائعا من كل الزملاء".

وعن توقعاته للمنافسه في الدوري الإماراتي قال لاعب الجزيره الجديد: "تابعت الكثير من المباريات في الدوري الاماراتي، واظن مما تابعته ان الاهلي لن يكون منافساً سهلاً، وان العين والوحده كذلك، الا ان الجزيره لا بديل له عن الفوز، فهو يملك كل المقومات، وعلي اللاعبين فقط ان يثقوا في انفسهم، وان يطبقوا تعليمات براغا.

وعن تجربته مع الهلال قال: "الهلال بالنسبه لي مثل القلب من الجسد، والجزيره يجب ان يكون اكثر من ذلك، واعلم انني امام تحدٍ جديد اصعب من كل التحديات التي سبقت، وعلي ان اثبت نفسي من جديد، وللعلم في كل تجربه جديده اخوضها وانا في بداياتها اشعر وكانني العب لاول مره، واتناسي كل امجادي وتاريخي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا