برعاية

ميشلان تُحرز تقدماً كبيراً استعداداً لعودتها المرتقبة إلى الموتو جي بي في 2016

ميشلان تُحرز تقدماً كبيراً استعداداً لعودتها المرتقبة إلى الموتو جي بي في 2016

يعتقد مدير القسم الرياضي في شركه ميشلان الفرنسيه باسكال كواسنو ان الشركه تُحرز تقدّماً كبيراً استعداداً لعودتها المرتقبه الي بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” بدءاً من سنه 2016 لتزويد الدراجات النارية باطاراتها.

وتسبّبت التجارب التي قامت بها الشركه الفرنسيه في وقت مبكر من الموسم الحالي بحوادث لبعض الدراجين خصوصاً علي السرعات العاليه، حيث اشتكي البعض منهم بنقص في التماسك بين الاطارات الاماميه والخلفيه، الا انه مع مرور الوقت تمّ القضاء علي هذه المشاكل.

وفي حديثه لموقع اوتوسبورت، قال كواسنو: “اود القول ان هكذا امور قد تحصل خصوصاً بعد العوده مجدداً الي البطوله وفي ظلّ التطويرات التي تقوم بها الشركه”.

“علينا ان نُدرك ان ما نطلبه من الدراجين هو امر صعب للغايه”.

“ففي بعض الاحيان بختبرون الاطارات الجديده خلال الاسبوع، ومن ثم يشاركون في جوله علي اطارات مختلفه، ومن ثم مباشرهً ينتقلون مجدداً الي نوع جديد من الاطارات، خصوصاً علي دراجات لا تتناسب تماماً مع اطارات شركه ميشلان التي تملك فلسفه مختلفه عن منافسيها في تصنيع الاطارات”.

“من الطبيعي ان كل مزود للاطارات لديه فلسفته الخاصه في تصنيع الاطارات”.

“لذا، فبالنسبه لي الامر غير مفاجئ، فنحن بحاجه لبعض الوقت كي يعتاد الدراجون علي اطاراتنا”.

“انا لا اقول ان كل الامور علي ما يرام، لكننا احرزنا تقدماً كبيراً الي الامام في الاشهر القليله الماضيه”.

“نحن نسير في الاتجاه الجيّد، ونودّ الابقاء عليه، ومع خبرات اضافيه علي اطاراتنا الجديده نعتقد اننا سنكون حاضرين لبدايه الموسم الجديد”.

وقامت شركه ميشلان خلال الاختبارات الاخيره التي اُقيمت علي حلبه موجيللو الايطاليه باختبار اربعه انواع مختلفه من الاطارات الاماميه وثلاثه للاطارات الخلفيه.

وقد عُلم ان العمل ما زال جارٍ بالنسبه للاطارات الاماميه وذلك بعد الحوادث التي تعرّض لها الدراجون: مارك ماركيز، خورخي لورينزو وفالنتينو روسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا