برعاية

5 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية!

5 نصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية!

معظمم الاشخاص حول العالم يبحثون عن طرق صحيه وفعاله لانقاص الوزن، قليل منهم من يسال عن طرق لزيادته، ولكن حتي زياده الوزن تحتاج للكثير من الامور الصحيه والنصائح المجربه لزياده الوزن، ومن بين تلك السبل تناول الآيس كريم والمكرونه والخبز والحلويات.

ولكن قد تسبب تلك الاطعمه مجموعه من المشاكل في المعده، والهضم، وتؤثر علي خلايا الجسم بالاجهاد، وتسرع حينها لعمل حمية غذائية مناسبه تعود بها لوزنك الطبيعي مره اخري، علي كل حال لديك الان 5 نصائح اساسيه لاكتساب مزيد من الوزن:ـ

1)  تناول الطعام كل ساعتين، فتخطي وجبات الطعام يجعل الجسم في حاله حرمان، ومن ثم تفقد الكثير من الطاقه والانسجه العضليه وهو ما يعني تناقص الوزن، وافضل طريقه تناول وجبات منتظمه بمعدل اقل من اربع ساعات يوميا.

2)  تناول العديد من الاطعمه دفعه واحده، فمثلا تتناول الموز مع المكسرات مع شرائح من الزبده، وكوب من الحليب الدسم، ما يوفر لجسمك تنوع كبير من المواد الغذائيه طوال اليوم.

3)  تناول الطعام الصحي بشكل مكثف والذي يحتوي علي البروتين والدهون في وجبات صغيره، ومن امثله تلك الاطعمه الفواكه المجففه دون السكر، الشوفان، رقائق الشيكولاته الداكنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا