برعاية

أخبار كرة اليد:الترجي يفتح صفحة جديدة مع بيريرا والسراي يعد بمقــاربة جديـة للشبــان

أخبار كرة اليد:الترجي يفتح صفحة جديدة مع بيريرا  والسراي يعد بمقــاربة جديـة للشبــان

الجليلي وبسباس وبن يحيي والصباغ في لجنه الدعم

كرة اليد في الترجي هي عنوان النجاح والتالق علي امتداد عشرات السنين، الا ان جيل السبعينات هو الاكثر حضورا في الذاكره الرياضيه فهل ننسي منير الجليلي وفوزي الصبابطي والناصر الجلجلي ومحمد لسود ورشيد الحفصي وخالد عاشور ونجيب قلنزه والمنصف بسباس وفوزي الخياري وغيرهم من النجوم الذين يعود اليهم الفضل وبقيه لاعبي الانديه الاخري في رسم سمعه كره اليد التونسيه..

البعض من هؤلاء كانوا حاضرين في سهره الثلاثاء بمناسبه الندوه الصحفيه التي عقدها فرع كره اليد للترجي لتقديم مدربه الجديد باولو بيريرا.

سعدنا بلقاء اللاعب الاسطوره منير الجليلي والحارس الافضل في تاريخ اللعبه المنصف بسباس وكانا محيطين برجلين اعطيا الكثير ولايزالان للترجي من موقع المسؤوليه التي كانا دوما يضطلعان بها وهما المنصف بن يحيي ومحمد الصباغ.

لاشك وان باولو بيريرا لا يعرف هؤلاء الا انه ادرك تماما كم ان عائله كره اليد في الترجي ملتفه حول بعضها وكم انها مستعده لمواصله التضحيه والدعم. يقول بيريرا:

«انني اخيّر العمل في محيط متكون من اهل الخبره والتجربه في الميدان واني علي يقين بانني ساستفيد من احاطه ونصح هؤلاء..».

باولو بيريرا شديد الوعي بعظمه الترجي واهميه كره اليد صلبه:

«ساتعامل مع هذا الرهان بكل حرفيه خاصه انني اعلم بانني ساحظي بكافه شروط النجاح التي لم اجدها دائما مع منتخب الاناث».

وبخصوص قدراته وخبرته في كره اليد الرجاليه يقول بيريرا: «ليس هناك مدرب مختص في كره اليد النسائيه او في كره واليد الرجاليه. انا مدرب كرة يد وكفي، نجحت مع الرجال في البرتغال واسبانيا ومع الاناث في انغولا وتونس، واليوم ساسعي الي النجاح مع اعتد الفرق التونسيه والذي يحمل تاريخ كره اليد التونسيه باكمله».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا