برعاية

أخبـــــــار كرة اليد:بودريڤة في فرنسا من أجل كأس الأبطال .. والمحمــــــــودي يعـــود للترجـــي

أخبـــــــار كرة اليد:بودريڤة في فرنسا من أجل كأس الأبطال .. والمحمــــــــودي يعـــود للترجـــي

تحول العضو الجامعي عبد القادر بودريقه ممثلي شركه Magreb Médias والمستشهرين التونسيين لكاس الابطال يومي امس الي فرنسا للاجتماع بالرابطه الفرنسيه لكرة اليد لاقناعها بتنظيم دوره كاس الابطال في تونس في شهر سبتمبر المقبل بعد ان تسبب الهجوم الارهابي علي مدينة سوسة في حاله من الخوف من تنظيم هذه المسابقه في تونس للموسم الثالث علي التوالي.

يمكننا التاكيد ان اداره الترجي توصلت للاتفاق مع نادي الشارقة الامارتي يمكنها من استعاده النجم السابق للفريق انيس المحمودي الذي كان وراء فوز الترجي بكاس الكؤوس في الغابون وسيمضي المحمودي خلال الايام القادمه ليلتحق بالتحضيرات ويشارك في دوره فوندي في فرنسا. وبذلك يكون الترجي قد غنم انتدابات قيمه للموسم الجديد ستمكنه من العوده للمراهنه علي الالقاب بقوه بعد انتداب البوغانمي والشويرف وبوقديده والزيري والمحمودي وتعافي المصابين مثل لاغه والمرابط والعلويني وحماد ونذكر ان الترجي استانف تحضيراته يوم الاربعاء الفارط.

خضعت حارسه النادي الافريقي اشراف عبد الله الي عمليه جراحيه ناجحه علي مستوي الركبه وستركن للراحه لبعض الاسابيع قبل ان تستانف التحضيرات للموسم الجديد.

تعكف الاداره الفنيه بجامعه كره اليد برئاسه مديرها الجديد ياسين عرفه والتشاور مع الاطار الفني للمنتخب علي اعداد مشروع نظام جديد للبطوله التي ستنطلق يوم 12 سبتمبر وسياخذ النظام الجديد بعين الاعتبار التزامات المنتخب الوطني وتحضيراته لبطوله افريقيا وكذلك مشاركات الانديه التونسيه في البطولات الافريقيه والعربيه ولا يستبعد ان يتم المحافظه علي نفس نظام الموسم المقضي.

وصل منتخب الوسطيات اليوم الي نيروبي اين سيخوض نهائيات بطوله افريقيا للوسطيات التي تقام بكينيا من 11 الي 18 جويليه الجاري والمؤهله لنهائيات مونديال 2016.ويسعي المدرب عصام اللحياني لاستغلال ثراء الرصيد البشري لتحقيق اللقب ويضم المنتخب 16 لاعبه وهن راقيه الرزقي وايه بن عبد الله واميمه قدوره ونوره طويبه وزهيره العصادي وسيرين الفرحاني ورحمه الرقوبي ورانيه فرج ورحمه باشا وسندس حشانه وصفاء سوسيه وجواهر المؤدب وسحر حقي وشيماء الجويني ومريم الرزقي وروعه الماجري. وسيكون برنامج المقابلات كما يلي:

ـ يوم الاحد 12 جويليه علي الساعه 19 : تونس ـ الكونغو الديمقراطيه

ـ يوم الاثنين 13 جويليه علي الساعه 20 : تونس – كينيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا