برعاية

لاعب برشلونة الجديد: ليلة القدر خيرٌ من ألفِ شهر

لاعب برشلونة الجديد: ليلة القدر خيرٌ من ألفِ شهر

حرص قائد المنتخب التركي الاول لكره القدم، أردا توران، المنضم حديثاً الي صفوف نادي برشلونة الأسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكره القدم، علي الاحتفال بحلول ليله القدر، وذلك من خلال تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب نجم كره القدم التركيه من خلال تغريده نشرها عبر صفحته الشخصيه في "تويتر": "ليله القدر خير من الف شهر، تصعد فيها الدعوات الي السماء، اتمني من الله ان تكون ليله مباركه علي الامه الاسلاميه".

ويُعرف عن اللاعب، الذي انضم مُؤخراً الي صفوف فريق برشلونه مقابل 34 مليون يورو (بدل انتقال) اضافه الي 7 ملايين يورو كمتغيرات، قادماً من أتلتيكو مدريد، تمسكه الشديد بتعاليم الدين الإسلامي، حيث اشتهر بحرصه علي السجود شكراً لله تعالي عند تسجيله لاي هدف.

ولفت صانع العاب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني السابق، انظار عُشاق الساحره المستديره قبل نحو عامين، بعدما حرص علي اداء سجده الشكر لله عقب احراز هدف خلال المباراه التي جمعت فريقه السابق امام تشلسي الانجليزي، في اياب الدور نصف النهائي لبطوله دوري ابطال اوروبا، وهو الهدف الذي ساهم انذاك في صعود فريقه السابق للمباراه النهائيه التي اقيمت في العاصمه البرتغاليه "لشبونه".

كما عاد "توران" ليخطف الاضواء مره اخري خلال مباريات الموسم الماضي، بعدما حرص علي السجود شكراً لله تعالي وذلك احتفالاً منه بالهدف الذي سجّله لمصلحه فريقه السابق، في مرمي نادي ريال مدريد، وذلك خلال المباراه التي جمعت بينهما، لحساب الجوله الثالثه من بطوله الدوري الإسباني لكره القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا