برعاية

صورة | رونالدينيو يُفضل فلومينينسي على زمالة إيتو

صورة | رونالدينيو يُفضل فلومينينسي على زمالة إيتو

تجربه جديده في مسقط راس النجم التاريخي لبرشلونه...

اعلن النجم البرازيلي «رونالدينيو» انتقاله الي صفوف نادي فلومينيسي البرازيلي في مفاجاه غير متوقعه، حيث كان قد توصل لاتفاق مبدئي للعب مع نادي أنطاليا سبور التركي بدايه الاسبوع الماضي.

رونالدو دي اسيس موريرا /35 عامًا/ انهي مسيرته القصيره مع نادي كويريتارو بخساره لقب الدوري المكسيكي في المباراه النهائيه، وترددت بعض الانباء في الصحف التركيه عن تمثيله للصاعد حديثًا للدوري الممتاز «انطاليا سبور» واكد الخبر رئيس النادي نفسه بعد تمكنه من التعاقد مع المهاجم الكاميروني المخضرم «سامويل إيتو».

وكتب رونالدينيو عباره مقتضبه علي حسابه الشخصي علي موقع تويتر باسمه ورقم قميصه (10) ومقطع من اسم نادي فلومينينسي، ونشر مع هذه الكلمه صوره بالوان النادي الأخضر والاحمر وفي وسطها صوره تعبر عن الطريقه التي يركض بها رونالدينيو.

النجم التاريخي لنادي برشلونة بدا مسيرته الكرويه عام 1998 مع نادي جريميو الذي رفض بيعه بحوالي 34 مليون جنيه استرليني لنادي ليدز يونايتد الانجليزي عام 2000.

وانطلق المشوار الاحترافي لرونالدينيو مع نادي باريس سان يجرمان عام 2001 ومكث هناك عامين فقط لينتقل بعدها الي برشلونه بفضل المستوي الذي قدمه مع البرازيل في مونديال 2002، ليصنع مجده علي ملعب كامب نو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا