برعاية

أحباء الترجي:الجمهور «سلاح» الفوز واضافة الوافدين مؤكدة

أحباء الترجي:الجمهور «سلاح» الفوز واضافة الوافدين مؤكدة

«الشروق» استطلعت اراء بعض جماهير الترجي حول انتظاراتهم من هذا الكلاسيكو ومدي قدره فريقهم علي العوده في السباق بعد الهزيمه المذله امام الأهلى المصري في الجوله الماضيه. اراء الجماهير تباينت واختلفت.

يتفق اغلب احباء الترجي علي ان المشكل الاساسي للفريق والسبب الاول في تراجع النتائج منذ فتره طويله هو الدفاع، فالخط الخلفي للفريق هشّ للغايه وغير قادر علي الصمود في وجه المهاجمين. حيث اكد احمد بوسنه ان نجاح الترجي في المستقبل سيكون مرتبط اساسا بنجاح المدافعين في التغطيه الدفاعيه، وبين في السياق ذاته ان الفريق سيشهد تواجد لاعب واحد في الخط الخلفي من المنتدبين الجدد وهو علي المشاني وبالتالي فان الفريق لم يستفد من الانتدابات بالشكل الكافي علي المستوي الافريقي. في السياق ذاته يشاطره سامي الحيدري الراي، اذ اعتبر ان الهشاشه الدفاعيه هي التي ساهمت في الهزيمه الكبري امام الاهلي ويري في نفس السياق ان الترجي قادر علي تحقيق النقاط الثلاث امام النجم اذا حافظ علي تماسكه الدفاعي. في المقابل اعتبر كل من سامي الحيدري وعمر الحامدي ان الوافدين الجدد سيحققون الاضافه المطلوبه في الفريق وان الترجي سيظهر بوجه مغاير بدايه من مباراه الليله التي ستكون بدايه الانطلاقه الحقيقيه للفريق في المستقبل.

هناك العديد من جماهير الترجي التي تعتبر ان فريقها غير معني كثيرا بكاس الـ»كاف» لانها تعتبر ان «المكشخه» قدرها اللعب في مسابقه رابطه الابطال فقط وهو راي نزار المتيشي الذي اكد لنا ان الوجه الذي ظهر به الترجي امام الاهلي المصري يؤكد عدم رغبه اللاعبين في الذهاب بعيدا في هذه المسابقه ويضيف في السياق ذاته ان جماهير الترجي تريد رؤيه فريقها في رابطه الابطال لا في كاس الكنفدراليه، غير ان احمد بوسته يري عكس ذلك اذ يعتبر ان خروج الفريق من رابطه الابطال واناء موسمه دون اي تتويج محلي بعد تنازله عن لقب البطوله لفائده الجارن كلها عوامل من شانها ان تجعل اللقب الافريقي مفيد للرفع من المعنويات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا