برعاية

عودة الهيبة في إنتر ميلان والسر في " يتش"

عودة الهيبة في إنتر ميلان والسر في " يتش"

نجح ميلان في ضم الثنائي كارلوس باكا و لويز ادريانو لتدعيم خط الهجوم مع الاقتراب من ضم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الحالي.

و تمكن إنتر ميلانو هو الاخر من الظفر بخدمات الفرنسي جوفري كوندوغبيا الذي قالت لاغازيتا ان قمصانه اصبحت تباع من قبل جماهير انتر ميلان مثل الكعك الساخن بشكل مستمر حيث اصبح صاحب الرقم 7 معشوق جماهير النادي.

و دعم روبيرتو مانشيني دفعه بضم الثلاثي مارتين مونتويا , جيسون موريلو وجواو ميراندا بجانب الحفاظ علي الكرواتي ماتيا كوفاسيتش و الارجنتيني ماورو ايكاردي.

انتر و صفقات " يتش"

ينوي انتر ميلان مواصله الضربات هذا الصيف عن طريق الصفقات "يتش" حيث قالت كوريري الايطاليه ان النادي اتفق مع فولفسبورغ الالماني علي ضم الكرواتي الدولي ايفان برسيتش مقابل 20 مليون يورو وذلك عقب موافقه النادي الايطالي علي بيع السويسري الدولي شيردان شاكيري الي انتر ميلان مقابل 16 مليون يورو .

و يستمر مسلسل "يتش" حيث اقترب النادي من ضم المونتينغري ستيفان يوفيتتش من مانشستر سيتي حيث يرغب لاعب فيورنتينا السابق في العوده لاجواء الكالتشيو من جديد .

و ينتظر روبيرتو مانشيني حسم صفقه الظهير ارفين زوكانوفيتش لاعب نادي كييفو فيرونا صاحب الـ 28 عام يشغل مركز قلب الدفاع ومركز الظهير الايسر والذي لعب في صفوف غينت البليجيكي علي سبيل الاعاره في الموسم الماضي وينتظر ان تقدر الصفقه بقرابه الـ3.5 مليون يورو .

و في اخر صفقات الـ "يتش" ذكرت التقارير الصحفيه ان النادي الايطالي اقترب من تمديد عقد الحارس السلوفيني الدولي سمير هاندانوفيتش حتي يونيه 2020 حيث فضل صاحب الـ 30 عاما مواصله مشواره الكروي في الغيوزيبي مياتزا بعدما ارتبط بقوه بالانتقال الي الدوري الانكليزي من بوابه مانشستر يونايتد في الصيف الحالي.

شتوتغارت اول التجارب الوديه :

يعد نادي شتوتغارت كيكرز الالماني اولي تجارب انتر ميلان مانشني في الصيف الحالي وذلك اليوم السبت 11 يوليو .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا