برعاية

8 ملايين اتحادية لمبخوت سنويا

8 ملايين اتحادية لمبخوت سنويا

صحيفه المرصد : ينتظر الاتحاديون رد نادي الجزيرة الإماراتي للحصول علي خدمات المهاجم علي مبخوت معارا بعد ان ارسلوا عرضا رسميا للاعب مقابل مبلغ يتجاوز الثمانيه ملايين ريال سعودي سنويا.

وبحسب صحيفه الاقتصاديه كشفت المصادر ان اجتماعا بين الجزيره مع اللاعب لمحاوله اقناعه بالبقاء في ظل رغبته للاحتراف الخارجي.

من جهه ثانيه، اكد دينال فارياس مدرب فريق اتلتيكو تاشيرا الفنزويلي انّ صفقه بيع الفنزويلي الدولي جيلمين ريفاس الي نادي الاتحاد ثلاثه ملايين دولار، وقال "هي افضل صفقه تمت علي مدار تاريخ النادي الذي حصل علي اموال كثيره من بيع ريفاس ستساعد في الدخول بقوه الي سوق انتقالات الصيف".

واضاف "انتقال ريفاس للعب خارج البلاد مقابل هذا المبلغ المالي الكبير دليل علي العمل المميز الذي يبذله مسيرو نادي تاشيرا في الاهتمام بالمواهب الشابه وتطويرها وانّها بالفعل افضل صفقه انتقال في تاريخ النادي".

وعن امكانيه انتقال يوهاندري اوروزكو صانع العاب الفريق لنادي الاتحاد واللحاق بريفاس في السعوديه اجاب "حصل يوهاندري بالفعل علي طلبات انتقال كثيره ومهمه من الناحيه الماليه، اللاعب ووكيله يدرس بالتوازي مع النادي هذه الطلبات وسنري ما الذي سيحدث لاحقا".

وختم "العمل جار حاليا علي تعويض رحيل ريفاس الي الاتحاد سنبحث عن لاعبين من فنزويلا وخارج فنزويلا من اجل سد الفراغ الذي احدثه رحيل ريفاس للدوري السعودي واظن اننا سننجح في ذلك". يُذكر ان يوهاندري اوروزكو الذي سبق له خوض عده تجارب في الدوري الالماني يوجد حاليا في دبي للتفاوض حول امكانيه انتقاله لنادي الاتحاد من اجل مزامله مواطنه جيلمين ريفاس في الموسم المقبل. علي صعيد اخر، وصل الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد دون سابق انذار لجده امس حيث سيجتمع مع اداره النادي للوصول الي حل بعد ان اخبرته الاداره بعدم رغبتها في استمراره كمدرب للاتحاد. ورفض بيتوركا الوساطه في تخفيض الشرط الجزائي وطالب باستلامه كاملا حيث يسعي الاتحاديون للوصول لحل مرض للطرفين من اجل فسخ العقد.

صحيفه المرصد : عاد المغرب ليحتل عناوين مجموعه من الجرائد البريطانيه والامريكيه، اثر اعلان خبر فقدان شابه امريكيه

صحيفه المرصد-فرانس برس:قدمت الحكومه اليونانيه اقتراحاتها الجديده للدائنين: الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا