برعاية

تعرف على قميص فريقك المفضل الجديد (3)

تعرف على قميص فريقك المفضل الجديد (3)

يتابع العربي الجديد عرض قمصان الانديه الاوروبيه الجديده للموسم 2015 – 2016 ويكشف عن قمصان خمسه انديه جديده، من ابرز البطولات الاوروبيه، وهي فيورنتينا ويوفنتوس من ايطاليا ودورتموند من المانيا، بالاضافه الي ليون من فرنسا وليفربول من انجلترا.

اختارت اداره فيورنتينا الايطالي الانتقال الي شركه "le Coque sportif" لتصميم قميصها الجديد لموسم 2015 – 2016، ومثل العاده كان اللون البنفسجي هو الاساسي الذي يلعب فيه علي ارضه، في حين كان القميص الابيض، هو الذي سيرتديه لاعبو "الفيولا" خارج الارض، اما القميص الثالث فكان اللون الكحلي الغامق.

يتميز قميص بوروسيا دورتموند الجديد بالاناقه، حيثُ يسيطر اللون الأصفر الاعتيادي، لكن هذه المره مع خطوط سوداء رفيعه في وسط القميص، وخط عرضي اسود علي الكتفين مع علامه "بوما" التجاريه، في وقت ان قميص دورتموند خارج الارض اصبح لونه اسود وفيه خطوط صفراء رفيعه.

لم يتغير تصميم قميص بطل ايطاليا يوفنتوس، حيثُ الوان "الزيبرا" ما زالت قائمه، لكن القميص الجديد سيكون بتصميم شركه "اديداس"، هذا الموسم، وليس شركه "نايك"، في حين ان ظهر القميص سيكون بالابيض من دون خطوط الا من الاسفل، في وقت سيعود يوفنتوس الي اللون الزهري في قميص مباريات خارج الارض.

بعد ان عاد ليون الفرنسي الي التالق وظهوره في دوري الابطال لموسم 2015 – 2016، فان القميص الجديد سيكون مُميزاً لونه ابيض مع خط ازرق عريض في الاعلي وخطوط رفيعه حمراء وزرقاء في مختلف ارجاء القميص، في وقت ان قميص خارج الارض سيكون لونه احمر بشكل كامل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا