برعاية

محكمة التحكيم تعتبر صربيا خاسرة أمام ألبانيا 0-3 في تصفيات يورو 2016

محكمة التحكيم تعتبر صربيا خاسرة أمام ألبانيا 0-3 في تصفيات يورو 2016

رفضت محكمه التحكيم الرياضيه اليوم الجمعه الطعن المقدم من صربيا وقررت تخسيرها مباراتها مع البانيا 3-صفر نتيجه احداث شغب جرت في تصفيات كأس أوروبا 2016 لكره القدم في اكتوبر الماضي في بلغراد.

وقبلت محكمه التحكيم جزئيا استئناف الاتحاد الالباني للعبه، معتبره ان عدم اكمال المباراه يتحمله الفريق الصربي.

واعلنت المحكمه في بيان "فوز البانيا علي صربيا 3-صفر، والابقاء علي عقوبه مباراتين من دون جمهور لصربيا وغرامه 100 الف يورو للمنتخبين".

وكان الاتحاد الأوروبي منح صربيا الفوز علي البانيا 3-صفر بعد توقف مباراتهما لكن من دون منحها نقاط الفوز.

وغرم الاتحاد الاوروبي الاتحادين الالباني والصربي 100 الف يورو لمسؤوليتهما عن الاحداث التي ساهمت بايقاف المباراه، وعاقب الثاني ايضا بخوض مباراتين علي ارضه دون جمهور. وقرر الاتحادان الصربي والالباني الاستئناف لكن الاتحاد القاري رفضه.

واندلعت الاحداث في الدقيقه 41 والنتيجه تشير الي التعادل السلبي عندما جابت طائره بدون طيار، اتهم اولسي راما شقيق رئيس الوزراء الالباني بتطييرها من مقصوره في المدرجات قبل نفيه ذلك، تحمل العلم الالباني ارجاء ملعب المباراه التي تابعها اكثر من 20 الف متفرج بينهم الرئيس الصربي طوميسلاف نيكوليتش.

واغضب الحادث الجماهير الصربيه التي قام بعضها برمي الالعاب الناريه والمقذوفات، فيما اقتحم البعض الاخر ارضيه الملعب وحاولوا الاشتباك مع اللاعبين الالبان.

وتشاجر اللاعبون الصرب والالبان مباشره بعدما قام احد اللاعبين الصرب بالتقاط العلم الالباني. ورفض اللاعبون الالبان بعدها العوده لمتابعه اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا