داني ألفيس: "برشلونة ليس ميسي فقط واللعب الجماعي أهم مميزاتنا"

داني ألفيس: "برشلونة ليس ميسي فقط واللعب الجماعي أهم مميزاتنا"

منذ ما يقرب من 9 سنوات

داني ألفيس: "برشلونة ليس ميسي فقط واللعب الجماعي أهم مميزاتنا"

اجري داني الفيس المدافع البرازيلي ثاني حوار له في ظرف يومين فقط، تطرق من خلاله لامور كثيره تتعلق بانادي، وبزميله ليونيل ميسي والمشاجره التي حدثت بينه وبين انريكي الموسم الماضي، وامور اخري شيقه تطالعونها معنا.

من تفضله من حيث اسلوب اللعب، ليونيل ميسي او كريستيانو رونالدو؟

بالتاكيد انا افضل اسلوب زميلي ليونيل ميسي الذي اعتبره افضل لاعب في العالم دون منازع، لانه يمتع ويسجل ويصنع الاهداف بفضل الموهبه الخارقه التي يتمتع بها، فـ ميسي فنان كبير وكريستيانو خلق لمنافسته فقط.

اذن انت تقر بان ميسي هو كل شيء في برشلونه؟

لا، انا لم اقل هذا، بل كنت بصدد مقارنته مع كريستيانو مثلما طلبت، اما عن دوره في برشلونه فهو يعمل لاجل المجموعه ككل، والبارصا ليست ميسي فقط، بل نحن نلعب باسلوب جماعي، وحتي عندما نحتفل بالاهداف والالقاب نحتفل بها جماعيا، وهو ما يثبت اننا نشكل اسره واحده، وهذا اهم شيء في فريقنا.

حدثنا عن سوء التفاهم الذي حصل الموسم الماضي بين ميسي وانريكي؟

نعم، لقد حدثت بينهما مشكله بسيطه وكل منهما غضب من الاخر، لكن غضبهما كان رغبه في التحسن وتحقيق اهداف النادي، هذا كل ما في الامر، بدليل اننا خرجنا متوجين بالثلاثيه نهايه الموسم بفضل جهودهما وجهود بقيه اللاعبين.

ما السبب الذي دفع ميسي للثوره في وجه انريكي حينها؟

ميسي رجل تنافسي وهو يكره الخساره كثيرا، وفقدانه التركيز حينها كان بسبب خسارتنا القاسيه امام ريال سوسيداد التي حرمتنا من ثلاث نقاط مهمه في سباقنا نحو تحقيق لقب الدوري، نحن في برشلونه جميعا نملك نفس الهدف وهو القتال لتحقيق الفوز.

حدثنا الان عن تجديدك في برشلونه، وهل كنت علي اتصال مع انديه اخري؟

الخبر من المصدر