برعاية

لاعب ريال مدريد:"لاتعد لمنتخب الأرجنتين يا ميسي..إنهم لا يستحقونك"

لاعب ريال مدريد:"لاتعد لمنتخب الأرجنتين يا ميسي..إنهم لا يستحقونك"

هبَّ لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكره السله، الارجنتيني اندريس نوسيوني، للدفاع عن مواطنه مهاجم نادي برشلونة الأسباني، ليونيل ميسي، وذلك بعد الانتقادات اللاذعه التي تعرض لها علي مدار الايام الماضيه؛ بسبب فشله في قياده منتخب بلاده للفوز ببطوله كاس امم أميركا الجنوبية، كوبا أميركا 2015.

وكان ميسي قد تعرض لانتقادات لاذعه عقب المباراه التي جمعت منتخب بلاده بنظيره التشيلي، يوم الاحد الماضي، في نهائي بطوله كاس امم اميركا الجنوبيه، كوبا اميركا 2015؛ وفاز فيها منتخب "اللا روخا" بنتيجه (4-1) بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وهاجمت وسائل الاعلام الارجنتينيه ميسي بعدما فشل مُجدداً في اعتلاء منصات التتويج مع منتخب بلاده الارجنتيني، وذلك بعد ان خسر النهائي الثالث في مسيرته الكرويه بعدما سبق له ان اخفق بالتتويج بلقب بطوله كاس امم اميركا الجنوبيه، كوبا اميركا عام 2007 حينما خسر منتخب بلاده في المباراه النهائيه علي يد المنتخب البرازيلي، كما فشل في قياده منتخب بلاده للفوز ببطولة كاس العالم 2014، حينما خسر المنتخب انذاك علي يد نظيره الالماني.

ولم ترق تصرفات وسائل الاعلام الارجنتينيه للاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكره السله، الارجنتيني اندريس نوسيوني، الذي انتقد بشده الهجوم المستمر علي مواطنه نجم نادي برشلونه الاسباني، ليونيل ميسي.

وقال نجم نادي ريال مدريد لكره السله من خلال تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعض الناس ينتقدون ليونيل ميسي، لا تعد لمنتخب الأرجنتين يا ليو؛ انهم لا يستحقونك."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا