برعاية

أخبار الترجي الرياضي :تأهيــل المنتدبـيــن رهــن خلاص ديون الجامعة

أخبار الترجي الرياضي :تأهيــل المنتدبـيــن رهــن خلاص ديون الجامعة

الترجي يستمد قوته من جمهوره الكبير، ومن هذا المنطلق فان اهل الدار علي يقين بان الاحباء يمثلون السلاح الافضل للترجيين في قمه السبت القادم في رادس ضد النجم الساحلي.

الجماهير الصفراء والحمراء تحركت مؤخرا بقوه و»عاقبت» اللاعبين بعد الهزيمه الموجعه في السويس. الفريق بقياده الفرنسي «جوزي انيقو» فهم الرساله وادرك اللاعبون ان صبر المحبين قد نفد وانه لا مفر من الانتصار علي النجم لرد الاعتبار وتصحيح المسار ومن جهته سيصفح الجمهور عن زملاء بن شريفيه ومن المنتظر ان يكون افضل سند للنادي في مواجهه «السواحليه».

بعد ان تم الحاق سامح الدربالي بقائمه «المغضوب عليهم» سيجد الترجي نفسه امام خيارين لا ثالث لهما فاما المراهنه علي ايهاب المباركي او محمد امين النفزي. ايهاب لاعب موهوب ما في ذلك شك لكنه لم ياخذ فرصته ليتجاوز اخفاقه مع «ايفيان» ويفجر طاقاته في الجهه اليمني للترجيين خاصه ان المدربين المتعاقبين علي تدريب النادي كثيرا ما استخدموه كـ«جوكار» لسد الفراغ في مركز غير خطته الاصليه. «انيقو» جرب في لقاء الودي ضد «الهمهاما» محمد امين النفزي كما اعاد الوقوف علي امكاناته اثناء الحصص التدريبه الاخيره استعدادا لمباراه رادس ضد النجم. ميدانيا تبدو حظوظ النفزي كبيره ليحجز مكانا في التشكيله الترجيه ولو ان العارفين بقدرات اللاعبين يجزمون بان المباركي يظل العنصر الافضل الذي بوسعه القيام بهذه المهمه شرط ان يشارك بانتظام.

الجامعه تطالب بالمال قبل التاهيل

من المعلوم ان الترجي الرياضي يعمل علي ترسيم اربعه وافدين جدد في قائمته الافريقيه بهدف التعويل علي خدماتهم في كاس الكنفدراليه. تاهيل اللاعبين ينبغي ان يمر قانونيا عبر مكتب اللجنه الفيدراليه للجامعه التونسيه لكره القدم قبل الحصول علي موافقه الـ«كاف» (في ظرف زمني وجيز قد لا يتجاوز 24 ساعه). المعلومات التي بحوزتنا تفيد بان الجامعه ستشترط ان يسدد الترجي ديونه قبل الموافقه علي تاهيل اللاعبين الجدد، وفسرت الجامعه موقفها بالعقوبه المسلطه علي الترجيين والتي تقضي بحرمان النادي من الانتدابات الي حين تسديد ديونه (مستحقات اللاعب السابق كريم العواضي). بقي ان نشير الي ان الترجي كان قد دخل في خلاف عميق مع مكتب الجريء وهدد مسؤولو النادي بسحب ثقتهم من الجامعه. (الي حدود يوم امس لم تتلق امانه المال للجامعه التونسيه لكره القدم اشعارا رسميا بتسويه ملف الترجي).

الذوادي غير جاهز والحل في المشاني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا