برعاية

أخبار النجم الساحلي:اهتمام بالعمراني ورفض لشروط «السدّ» القطري

أخبار النجم الساحلي:اهتمام بالعمراني ورفض لشروط «السدّ» القطري

رغم ان منافسات البطوله الوطنيه لم تنطلق بعد يلعب فريق جوهره الساحل يوم السبت المقبل واحده من اهم مبارياته في الموسم الجديد وذلك لعده اعتبارات... اوّلها قيمه الرهان الموكول لنتيجتها النهائيه واخرها مدي تاثيرها علي المواجهه الحساسه مع الأهلى المصري في الجوله الثالثه بعد اسبوعين في القاهره.

ومن هذا المنطلق فقط يتبين ان مهمه النجم لن تكون سهله بالمره وذلك بغض النظر عن قيمه فريق باب سويقة وحاجته لتدارك عثره الجوله الاولي حيث ان زملاء زياد بوغطاس سيدخلون «الكلاسيكو» المرتقب وهم علي اتم الوعي باهميته وحساسيته.

صعوبه المهمه امر مفروغ منه لكن مع ذلك فان النجم قادر علي القفز فوق كل الصعوبات والعوائق للوصول الي مبتغاه وتخطي عقبه الترجي بسلام.

ومما يؤشر علي ان النجم قادر علي العوده من ملعب رادس بنتيجه ايجابيه لا تقل عن نقطه التعادل هو ذلك الوجه الممتاز الذي ظهر به الفريق امام الرجاء البيضاوي المغربي والملعب المالي.

رغم اهميه وجود مروان تاج في تركيبه فوزي البنزرتي فان مدرب الفريق لن يجد صعوبه تذكر لتعويضه بما ان غازي عبد الرزاق استعاد جاهزيته كما اشرنا الي ذلك في عدد الامس كما ان عمار الجمل وايمن الطرابلسي بامكانهما اللعب في خطه ظهير ايسر ومن المؤكد انهما قادران علي كسب الرهان عندما يقع الاختيار علي احدهما لخوض لقاء الترجي تماما كما حصل عندما تغيب حمدي النقاز في الجوله الماضيه امام الملعب المالي ولعب الطرابلسي في خطه ظهير ايمن.

يجد المهاجم امير العمراني عنايه خاصه من الاطار الفني لتاهيله كما يجب ليكون جاهزا قبل موعد السبت. العمراني سيكون احدي الورقات الهامه التي قد يستعملها فوزي البنزرتي الي جانب البرازيلي دياغو اكوستا والغيني الخليل بانغورا وبالتالي لعب الهجوم المطلق من اجل الفوز بالنقاط الثلاث.

20 لاعبا في تربص الحمامات

استعدادا لموعد «الكلاسيكو» ومن اجل توفير المزيد من التركيز للفريق تتحول المجموعه غدا الي احد نزل جهه ياسمين الحمامات للدخول في تربص مغلق سيتواصل الي غايه موعد المباراه بمشاركه 20 لاعبا هم:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا