برعاية

مجلس دبي الرياضي يطلق “تبرع بابتسامة” لتزويد المحتاجين بالملابس الرياضية

مجلس دبي الرياضي يطلق “تبرع بابتسامة” لتزويد المحتاجين بالملابس الرياضية

تزامناً مع “يوم زايد للعمل الانساني” الذي يصادف 19 رمضان اطلق مجلس دبي الرياضي مبادره “تبرع بابتسامه” التي تستمر حتي نهايه شهر رمضان الفضيل وتهدف الي التبرع بالملابس والمعدات الرياضية وايصالها الي مستحقيها من المحتاجين.

وتاتي المبادره في اطار دعم مجلس دبي الرياضي لتوجهات القياده الرشيده في دولة الإمارات العربية المتحدة لمد يد العون للمحتاجين في مختلف انحاء العالم، ونشر ثقافه المسؤوليه المجتمعيه وتشجيع منتسبي المؤسسات الحكوميه في الدوله للمساهمه في الاعمال الخيريه.

وتتلخص المبادره في تقديم الدعوه لافراد المجتمع للتبرع بالملابس والمعدات الرياضيه القديمه منها والجديده والتي تشمل القمصان والاحذيه وبدل التدريب والكرات ومعدات الالعاب المختلفه، عبر صناديق تم تخصيصها للغرض ووضعها في عدد من المواقع والمراكز التجاريه.

وتسعي مبادره “تبرع بابتسامه” الي تحقيق مجموعه من الاهداف منها نشر ثقافه العطاء في المجتمع الرياضي وتشجيع افراده علي القيام باعمال خيريه ودعم الشرائح الفقيره والمحتاجه، وزياده عدد الممارسين للنشاط الرياضي من خلال توفير المعدات الرياضيه للمحتاجين.

ويقوم مجلس دبي الرياضي بتنفيذ المبادره التي جاءت باقتراح من الموظف عبد الله الدحيل مدير التميز المؤسسي بالمجلس بالتعاون مع عدد من الجهات والرعاه والداعمين الذين اكدوا حرصهم علي دعم المبادره وتشجيعها ، والمساهمه في انجاحها، وتضم القائمه مؤسسة دبي للإعلام الراعي الاعلامي، والداعمون الرسميون الهلال الاحمر الاماراتي، بيبسي، اكوافينا، عالم دبي للرياضه، جمعيه الاتحاد وماجيك بلانيت.

من جهتها اوضحت د.عائشه البوسميط مدير اداره الاتصال والتسويق بمجلس دبي الرياضي ان المبادره تسعي لتعزيز فكره العطاء في المجتمع الرياضي، وتاكيد حرص مجلس دبي الرياضي علي قياده المبادرات المجتمعيه التي تسهم في نشر الرياضه بين افراد المجتمع ورفع عدد الممارسين للنشاط البدني من خلال توفير المعدات الرياضيه للمحتاجين.

ودعت البوسميط افراد المجتمع الرياضي ومنتسبي المؤسسات الحكوميه للمساهمه في المبادره بالتبرع بالملابس والمعدات الرياضيه، مؤكده حرص المجلس علي انجاح المبادره خاصه وان اطلاقها تزامن مع يوم زايد للعمل الانساني، مضيفه ان الحمله ستستمر لاسبوعين، متمنيه ان تحقق اهدافها خلال الفتره المحدده وتنجح في توفير الكميه المطلوبه من الملابس والمعدات الرياضيه للمحتاجين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا