برعاية

أتلتيكو مدريد يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد

أتلتيكو مدريد يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد

بدا نادي اتلتيكو مدريد لكره القدم الاربعاء تدريباته استعدادا للموسم الجديد بمشاركه 18 لاعبا، من بينهم الارجنتيني لوسيانو فيتو، الصفقه الوحيده التي اعلن عنها النادي رسميا حتي الان، بانتظار المزيد من التحركات في صفوفه بين قادمين وراحلين.

ووصل فيتو مساء الثلاثاء الي العاصمه الاسبانيه، بعد دقائق من الاعلان رسميا عن ضمه لسته اعوام، وانضم صباح الاربعاء الي تدريبات فريقه الجديد، علي مدار نحو ساعة ونصف الساعه استغرقها المران بمدينه ماخاداوندا الرياضيه.

وشارك في المران الي جانب المهاجم الارجنتيني 17 لاعبا هم: فرناندو توريس وغابي فرنانديز وراؤول غارسيا واوليفر توريس وساؤول نييجيز وخيسوس جاميز وماريو سواريز وميجل انخل مويا والارجنتيني انخل كوريا والبرازيلي جيليرمي سيكيرا، فضلا عن الاوروغوياني اميليانو فيلازكيز وروبن بيريز وتوماس، الثلاثي المعار خلال الموسم الماضي والمحتمل رحيلهم عن النادي مجددا هذا الصيف.

وفيما يتعلق بلاعب اوروغواي، اعلن انخل توريس رئيس نادي خيتافي الاسبوع الماضي ان قلب الدفاع سيبقي في صفوف فريقه لعام اخر علي سبيل الاعاره.

ومن المنتظر ان يلحق بتدريبات الروخي بلانكوس الدوليون الاوروبيون: خوانفران وتوريس وكوكي ريسوريكسيون وتياجو مينديش وانطوان غريزمان في 12 من الشهر الحالي، ثم الاوروجوانيان دييغو غودين وخوسيه ماريا خمينيز والمكسيكي راؤول خمينيز يوم 19 لمشاركه الثلاثي مؤخرا في بطوله كوبا امريكا بتشيلي، والفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي يخوض حاليا مع منتخب بلاده بطوله اوروبا للشباب تحت 19 عاما.

كما لا يزال هناك ثلاثه لاعبين ممن اعيروا في الموسم الماضي لم يعودوا بعد من الاجازات، هم الاوروغوياني كريستيان رودريجيز (سيبويا) وبورخا جونزاليز والحارس المغربي ياسين بونو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا