برعاية

الأهلي .. ماس وذهب

الأهلي .. ماس وذهب

الغي المكتب التنفيذي لهيئه اعضاء شرف النادي الأهلي العضويه الشرفيه الفضيه واقتصار الشرفيه علي فئتين ذهبيه وماسيه، بناء علي التوصيه الموجهه من قبل اللجنه التنسيقيه لهيئه اعضاء الشرف.

وكان بعض من مشجعي النادي قد تقدموا بسلسله من الشكاوي لمجلس الاداره وبدوره احالها الي المكتب التنفيذي لهيئه اعضاء الشرف في ظل تلك التجاوزات والاساءات التي يوجهها عدد ممن يملكون العضويه الفضيه عبر وسائل الاتصال الاجتماعي (تويتر).

واكد لـ "الاقتصاديه" مصدر خاص انه في ظل تزايد الشكاوي قرر المكتب التنفيذي لهيئه اعضاء شرف النادي الغاء العضويه الشرفيه الفضيه التي كانت قيمتها تبلغ 25 الف ريال، بناء علي توصيات اللجنه التنسيقيه لهيئه اعضاء الشرف.

وقال: "تفاعل المكتب التنفيذي مع شكاوي الجماهير ومطالبته بالتدخل لوقف بعض التجاوزات والاساءات الصادره من بعض اعضاء الشرف الذين يملكون تلك العضويه الشرفيه فقد قرر الغاءها بعد انتهاء مدتها لكل عضو كان يحملها سابقاً".

وكان عبد الاله مؤمنه امين عام النادي قد تلقي سيلا من الشكاوي في الايام الماضيه من قبل انصار ناديه تحديداً بعد الملتقي الثاني لهيئه اعضاء الشرف ووعد بنقل هذا الامر ومناقشته في اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد البارحه الاولي في مركز الامير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والاولمبي.

وذكر في حسابه الشخصي عبر وسائل الاتصال الاجتماعي (تويتر) قائلا: "ورد الينا كثير من الشكاوي بخصوص بعض اعضاء الشرف والاحتكاك غير المقبول مع الجماهير". واضاف: "المكتب التنفيذي لهيئه اعضاء الشرف لن يقبل اي اساءه او تجاوز ضد جمهور النادي من اي شخص، فالكيان وجمهوره الاغلي والاهم ولن يسمح باي تجاوز، ولدينا اجتماع المكتب التنفيذي بخصوص الرئاسه وسيتم علي هامش هذا الاجتماع الاتفاق علي ضوابط للتجاوزات غير المقبوله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا