برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الزويهري يخصخص ألعاب الأهلي

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الزويهري يخصخص ألعاب الأهلي

بارك اعضاء المجلس التنفيذي لاعضاء شرف النادي الأهلي برئاسه الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل في الاجتماع الطارئ الذي عقد في مركز الامير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب، تزكيه مساعد الزويهري لرئاسه النادي الاهلي لاربع سنوات قادمه، حيث كان هو المرشح الوحيد الذي تقدم لتولي المسؤوليه بعد استقاله الامير فهد بن خالد الرئيس السابق.

وعلي الصعيد نفسه، من المنتظر ان تشهد اداره النادي كثيرا من التغييرات في مناصب اعضاء مجلس الإدارة ودخول اعضاء جدد، كما تقرر ان يتولي منصب نائب الرئيس عبدالله بترجي وخالد المطرفي مشرفا علي الالعاب، وستشهد الالعاب تغييرات عديده بدخول مشرفين عليها جدد لتولي الدعم المالي، وبرز اسم عبدالله الصبان في الفتره الاخيره بدعمه جميع العاب الاهلي وكره القدم بشكل ملفت للنظر، وسيكون مرشحا من اداره الزويهري للاشراف علي احدي الالعاب، وسيتخذ الزويهري سياسه الخصخصه لتحقيق الاكتفاء الذاتي لتلك الالعاب وتوفير ميزانيه خاصه لها.

من جهته، سيتولي عبدالله عجاج الملف الاستثماري بدلا من عبدالله بترجي نائب الرئيس، وفي نفس السياق سيستمر عبدالاله مؤمنه امينا عاما للنادي، وما زال البحث جاريا عن امين للصندوق في الفتره القادمه. ومن المتوقع ان يعلن الرئيس الجديد مساعد الزويهري خلال الايام القادمه عن اعضاء مجلس ادارته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا