برعاية

فضائج هزّت عرش الرياضة في العالم ودمّرت مسار أسماء مشهورة

فضائج هزّت عرش الرياضة في العالم ودمّرت مسار أسماء مشهورة

هسبورت: مُتابعه الثلاثاء 07 يوليوز 2015 - 17:30

من فضيحه صفقه اللاعب البرازيل نيمار الي فضائح الفساد في الاتحاد الدولي لكره القدم FIFA مرورا بفضائح مشاهير اللاعبين في مختلف المجالات الرياضيه العالميه، نرصد لكم في هذا التقرير اشهر فضائح الرياضيين في عام 2014.

* لاعب ارسنال أوليفييه جيرو يعترف بخيانه زوجته مع فتاه ليل حيث كشفت صحيفه "ذا صن" تورط الدولي الفرنسي ونجم نادي آرسنال اوليفييه جيرو في فضيحه اخلاقيه بالفندق الذي كان يمكث فيه اللاعب قبل لقاء ليفربول في كأس إنجلترا مع عارضه الازياء سيليا كاي.

هذه الفضائح اعترف بها المهاجم الفرنسي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال: اتقدم باعتذاري لزوجتي، عائلتي، مدربي، زملائي وجميع انصار ارسنال.. يجب علي الان المحاربه من اجل عائلتي و فريقي، من اجل تقديم الاعتذار اليهم.

* ادانه لاعب كره نمساوي سابق بالسجن 5 اعوام للتلاعب في نتائج المباريات حيث ادين لاعب كره القدم الدولي النمساوي السابق سانيل كوليتش بالسجن خمسه اعوام للتلاعب في نتائج 18 مباراه في الدوري المحلي، بينما تلقي مدافع فريق جروديج دومينيك تابوجا، الذي اعترف بالتلاعب في عده مباريات، عقوبه السجن عام.

* فضيحه ساعات المونديال والتي تمثلت بهديه كل عضو بالفيفا عباره عن ساعه ثمينه تقدّر قيمتها بـ25 الف دولار وهو ما يتنافي مع الجانب الاخلاقي للفيفا.

* مدير الكره في كريستال بالاس يستقيل لتورطه في فضيحه عنصريه حيث تقدم ايان مودي، مدير الكره في فريق كريستال بالاس الانجليزي لكره القدم، باستقالته من منصبه، وسط مزاعم عن تورطه في رسائل نصيه والكترونيه عنصريه وجنسيه وكراهيه للمثليه الجنسيه بحسب رسائل نصيه نشرتها صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه.

* جاك ويلشير وواقعه التدخين علنياً حيث تم التقاط صور للاعب المنتخب الانجليزي جاك ويلشير وهو يدخن في حوض استحمام ساخن في لاس فيغاس بعد خروج المنتخب الانجليزي من بطولة كأس العالم 2014.

واثارت هذه الصور الكثير من الجدل في وسائل الاعلام البريطانيه مما جعل النجم يخرج ويعتذر بشكل رسمي، قائلاً: "لقد ارتكبت خطا، ثم كررت الخطا… البشر مخطئون"، واضاف: "ما زلت صغيرا وساتعلم من ذلك، ادرك عواقب التدخين واثارها علي الاطفال… وانا لا اريد ان يكبر اطفالي وهم يرون والدهم يدخن، ويعتقدون انه من الطبيعي ان يدخن لاعب كره القدم".

* متحول جنسياً اقام علاقات مشبوهه مع لاعبي برشلونه وريال مدريد حيث خرجت مجله "بولاروسا" التابعه لصحيفه "موندو ديبورتيفو" بخبر من العيار الثقيل عن متحوله جنسياً اصبح اسمها كريستيني كوتو تصدرت اغلفه هذه المجله لعده اسباب.

السبب الاول، تشبيه اغلب متابعي هذه المجله بصديقه كريستيانو رونالدو "ايرينا شايك"، والسبب الثاني وهو الاكبر هو انه كان علي علاقه بالعديد من لاعبي برشلونه وريال مدريد واتليتكو مدريد لم تكشف عن اسمائهم.

* روماريو يقضي سهره مع متحوله جنسيًا باحد الملاهي الليليه: التقطت عدسات المصورين صوره للنجم البرازيلي وهو خارج من احد النودي الليليه وبرفقته فتاه متحوله جنسيا.

وقامت صحيفه "اكسترا" البرازيليه بنشر هذه الصور التي اثارت استياء اسطوره التهديف البرازيليه ومن موظفي النادي الليلي ولكنه عاد وصرح بشان مرافقته "انا احب النساء، واسمها تاليا وهي شخص طيب جداً وهي الان صديقتي ورفيقتي ... ولكن بالتاكيد لن يكون هنالك زواج بيننا".

* رونالدينيو يتصدر مذكرات فتاه ليل برازيليه: قررت فتاه الليل البرازيليه فانيسا تيسكيتو طرح مذكراتها في كتاب.

تيسكيتو التي اشتهرت مؤخراً بعدما انكشفت علاقتها بنجم البرازيل رونالدينيو لاعب برشلونه السابق ستكشف في كتابها عن علاقتها بعدد من نجوم كره القدم بالاضافه عن المكان الذي وشمت فيه اسم رونالدينيو علي جسدها.

* الصحافه الانجليزيه تفضح الحاج ضيوف خائن زوجته: كشفت الصحافه الانجليزيه عن خيانه السنغالي الحاج ضيوف، مهاجم فريق ليدز يونايتد، لزوجته مع فتاه ليل، ووصفت صحيفه "ذا صن" الانجليزيه المهاجم ضيوف بالخائن لزوجته بعدما قام بممارسه الجنس مع فتاه من شرق اوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا