برعاية

البرازيلي زيكو يزور مجلس دبي الرياضي

البرازيلي زيكو يزور مجلس دبي الرياضي

استقبل سعاده مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي النجم البرازيلي الشهير زيكو قائد منتخب البرازيل السابق الذي قام بزياره للمجلس لشرح برنامج تطوير كره القدم في الهند الذي ينفذه حالياً، مؤكداً ان كره القدم تتطور بشكل سريع في الهند وتحقق انتشاراً واسعاً بين الشباب هناك بفضل البرنامج الذي ينفذه بالتعاون مع الاتحاد الهندي لكره القدم.

حضر المقابله سعاده سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وعلي بوجسيم عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي وحمد محمد بن مجرن نائب رئيس اول مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات في مؤسسه دبي للتسويق السياحي والتجاري.

واهدي النجم البرازيلي الكبير القميص الذي ادي به مباراه نهائي كأس العالم للأندية (انتركونتننتال) في العام 1981 والذي فاز به مع فريقه فلامنجو البرازيلي بعد التغلب علي ليفربول بثلاثه اهداف دون رد الي سعاده مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتبادل سعاده مطر الطاير وسعيد حارب وعلي بوجسيم الحديث مع النجم البرازيلي الكبير حول واقع كره القدم حاليا والتطور الذي تعيشه، كما تم التاكيد علي الدور الذي يلعبه النجوم الكبار من امثال زيكو في هذا التطوير وفي ترسيخ اللعب الجميل وان يكونوا قدوه للاجيال القادمه.

وابدي زيكو سعاده كبيره بزياره مدينة دبي، مبينا انه يحضر الي دانه الدنيا للمره الخامسه مؤكدا انه في كل مره يكتشف جديدا في المدينه التي تعتبر في الوقت الراهن مكانه المفضل لقضاء العطلات، مضيفا ان دبي اصبحت وجهه مفضله لكل رياضيي العالم.

وتوقع زيكو ان يتمكن المنتخب الهندي لكره القدم من منافسه اعرق المنتخبات الوطنيه في القاره الاسيويه خلال السنوات المقبله، مشيرا الي الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد الهندي لكره القدم للمنتخبات الوطنيه المختلفه، والجهد الذي يبذله من اجل تطوير كره القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا