برعاية

محمد صلاح هل يكون لعبة جديدة لمانشستر سيتي إهداء إماراتي؟!

محمد صلاح هل يكون لعبة جديدة لمانشستر سيتي إهداء إماراتي؟!

تعرض ناديا باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي لعقوبات في الصيف الماضي بسبب اختراق قواعد اللعب النظيف التي يقرها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ويطبقها الاتحاد الأوروبي لكره القدم.

وعاني النادي الانكليزي في الموسم الماضي من ناحيه الشراء حيث لم يحقق اهدافه في سوق الأنتقالات الصيفيه بالشكل المطلوب وهو ما تسبب في تراجع فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني للمركز الثاني في جدول الترتيب بدلّا من الصداره في الموسم الماضي.

و كان الخبر السار لمانشستر سيتي هذا الصيف هو اعلان لجنه الرقابه الماليه للانديه التابعه للاتحاد الاوروبي لكره القدم عن رفع كل القيود المفروضه علي النادي و لكن بشكل مؤقت وهو ما دفع النادي الانكليزي للتفكير في طرق خفيه للتحايل علي عقوبات قد يتعرض لها في المستقبل القريب مع تجنب تعرض النادي لاي مشاكل من الناحيه الاقتصاديه .

السيتي يتوغل بقياده سمو الشيخ منصور بن زايد

بدا مانشستر سيتي فكره جديده للالتفاف علي القوانين عن طريق تاسيس نادي نيويورك سيتي يوم 21 مايو 2013 حيث اشتري كل من نادي مانشستر سيتي الانجيلزي و فريق نيويورك يانكيز للبيسبول حقوق الفريق بواقع 100 مليون دولار امريكي ويملك نادي مانشستر سيتي الانجيلزي 80% من النادي، بينما يمتلك فريق نيويورك يانكيز للبيسبول ال 20% الباقيه.

ولم يكتف مانشستر سيتي بهذه الفكره بل ظهرت خطه جديده من خلال المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي فيران سوريانو ومرافقيه الذي استقبلوا المدير التنفيذي لنادي الجزيره السيد / عمار بشير في حضور فرانشيسكو لوبيز مدير الاعمال بمجموعه سيتي فوتبول سيرفسس التي تضم انديه مانشستر سيتي الانجليزي، نيويورك سيتي الامريكي وميلبورن سيتي الاسترالي بالاضافه لنادي الجزيره بشكل وملكيه غير مباشره، من اجل تعزيز مكانه السيتي وخلق توامه تمكن النادي الانكليزي من تحقيق اهدافه المستقبليه.

وسافر السيتي الي ابوظبي ليحتضن استاد محمد بن زايد بنادي الجزيره "فخر ابوظبي" احتفالات مانشستر سيتي بلقب الدوري الانكليزي في صيف 2014 .

200 مليون يورو للصفقات هذا الصيف:

تشير التقارير ان مانشستر سيتي ينوي دخول سوق الانتقالات الصيفيه بجنون هذا الصيف بعدما ضم المهاجم التركي الشاب صاحب 18 عام "اونيس اونال قادما من بورصا سبورت التركي حيث لعب 108 لقاء مع ناديه السابق وسجل 181 هدفّا مما يعني قدرات تهديفيه كبيره للاعب .

وارتبط النادي الانكليزي بدفع 50 مليون باوند لضم كيفين دي بروين من فولفسبورغ الالماني ونفس المقابل المالي للحصول علي خدمات رحيم ستيرلينغ من ليفربول بجانب تقديم مبلغ مالي بقيمه 100 مليون يورو لضم بول بوغبا من يوفينتوس .

ويرغب مانشستر سيتي في تدعيم خط دفاعه مع ارتباط باسماء بقيمه سيرخيو راموس، دييغو غودين ونيكولاس اوتاميندي .

التحايل علي قوانين اللعب النظيف:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا