برعاية

ميسي حزين لخسارة كوبا أميركا

ميسي حزين لخسارة كوبا أميركا

خرج نجم برشلونه الاسباني ليونيل ميسي عن صمته ليتحدث عن الالم والاحباط اللذين يشعر بهما بعد خسارته مع الارجنتين في نهائي كوبا اميركا السبت الماضي امام تشيلي المضيفه بركلات الترجيح.

وقال ميسي بصفحته علي موقع فيسبوك في وقت متاخر من ليل الاثنين انه "ليس هناك اي شيء مؤلم في كره القدم اكثر من خساره مباراه نهائيه.. لكني لا اريد التاخر كثيرا لكي اقول شكرا لجميع الذين ساندوني دائما ويواصلون مساندتي خلال الاوقات الصعبه".

وتاتي الخساره المؤلمه امام تشيلي -التي حرمت الارجنتين من لقبها الاول منذ 1993- بعد اقل من عام علي هزيمه ميسي ورفاقه في نهائي مونديال البرازيل امام المانيا بهدف سجله ماريو غوتسه في الشوط الاضافي الثاني.

وكان ميسي يمني النفس بانهاء موسمه الرائع بافضل طريقه ممكنه بعد ان قاد فريقه برشلونه الي ثلاثيه الدوري والكاس المحليين ومسابقه دوري ابطال اوروبا، لكنه فشل مجددا في فك عقدته مع المنتخب الأرجنتيني الذي غاب عن منصه التتويج منذ تتويجه في كوبا اميركا عام 1993.

وكان النهائي امام تشيلي مخيبا جدا للارجنتين، وسجل ميسي الهدف الوحيد لبلاده في ركلات الترجيح التي سارت في اتجاه واحد لصالح الدوله المضيفه، لكن ذلك لم يخفف من وطاه مغادرته تشيلي مطاطيء الراس بعد ان قبل علي مضض كقائد لمنتخب بلاده الكاس التي تمنح للوصيف.

وخلال 120 دقيقه، كان ميسي محاصرا تماما من خلال الاسلوب الخاص الذي رسمه علي قياسه مواطنه خورخي سامباولي مدرب تشيلي من خلال تكليف مارسيلو دياز وغاري ميديل بمراقبته بشكل محكم ودقيق.

وانهي ميسي البطوله القاريه بتسجيل هدف واحد فقط من ركله جزاء في المباراه الاولي ضد بارغواي (2-2) ونفذ ثلاث تمريرات حاسمه خلال البطوله، لكن محصلته تبقي شاحبه اذا ما تمت مقارنتها بموسمه الرائع مع فريقه برشلونه.

ومقابل انجازات كبيره والقاب كثيره مع بطل الثلاثيه، يبقي سجل ميسي مع المنتخب مقتصرا علي لقبي كاس العالم للشباب عام 2005 وذهبيه اولمبياد بكين 2008، في حين احرز مركز الوصيف(المرتبه الثانيه) ثلاث مرات في مونديال 2014 وكوبا أميركا 2007 و2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا