برعاية

مزاجية الهلال !

مزاجية الهلال !

** الهلال تاهل لدور السته عشر من دوري أبطال آسيا متصدراً لمجموعته والتي كانت تضم السد وفولاذ واللذان يصنفان من اقوي انديه قطر وايران ..

** واجه بيروزي الايراني في ملعب آزادي الشهير في طهران ذهاباً وبحضور مائه الف متفرج جميعهم داعمين بيروزي وان اختلفت ميولهم محلياً في ايران ..

** هنا لا انقل عتاب الهلاليين علي بعض جماهير الانديه السعوديه في عدم دعمهم للزعيم اسيوياً فجمهوره اكبر وارقي من ان يهتم لامور مثل هذه وقادرين وحدهم علي ملء إستاد الملك فهد الدولي الاسبوع المقبل في الرياض في لقاء العوده وفي اعتقادي ان الهلال سوف يرد بيد من حديد علي ضيفه الايراني ، كيف لا والهلال كان من سيطر علي مجريات لقاء الذهاب دون ان يسجل هدف يضمن به الاريحيه في لقاء الرياض ..

** مزاجيه بعض لاعبي الزعيم هي من حرمتهم الهدف المنشود في ازادي رغم انهم صنعو اكثر من هجمه خطره اختتموها بالمزاجيه والتفنن في اضاعه الفرص امام المرمي ، قبل ان يُسجل ” ديقاو ” الهدف في الدقيقه ٩٠ .. لكن الهدف كان في مرماه ..

** تعالت اصوات الشامتين علي خساره الهلال وتناسوا ان الحكم حرمهم من هدف صحيح ناهيك عن باقي القرارات المثيره للجدل واهمها من بعد الهدف الملغي عدم طرد حارس بيروزي الذي منع الهلال من هدف بيده خارج منطقه الجزاء ، فعلا انصاف الهلاليين جريمه لدي البعض وهذا ماثبت في مواقع التواصل الاجتماعي عقب اللقاء ..

** اخيراً الهلال ومزاجيه لاعبيه هي من سمحت للايراني بالفوز بغض الطرف عن ” ناقور ” حكم المباراه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا