برعاية

يانز ليمان: على تشيك نسيان حبه لتشيلسي

يانز ليمان: على تشيك نسيان حبه لتشيلسي

التنفيذ سيتطلب اسابيع او ربما اشهر...

وجه الحارس الالماني المعتزل «يانز ليمان» نصيحه للحارس التشيكي المخضرم «بيتر تشيك» المنضم حديثًا لصفوف ارسنال بنسيان حبه لناديه القديم «تشيلسي» كي لا يُعاني خلال مسيرته مع المدفعجيه ويتمكن من مساعده الفريق علي الظفر بلقب الدوري الانجليزي الموسم المقبل، حيث لم يفز ارسنال بالبطوله منذ عام 2004!.

يانز ليمان، نجم ارسنال في دوري ابطال اوروبا 2006، يري ان قدرات بيتر تشيك ستفيد ارسنال وقد تساعده علي تحقيق الحلم الذي طال انتظاره بتتويج محلي وقاري، لكن هذا يشترط اللعب بولاء واخلاص.

بيتر تشيك /33 عامًا/ انتقل الاسبوع الماضي الي شمال لندن نظير عشره ملايين جنيه استرليني بعد مسيره امتدت ل11 عامًا في ستامفورد بريدج، لتمسكه بالبقاء في العاصمه الانجليزيه لاسباب عائليه.

وقال يانز ليمان لصحيفه الصن البريطانيه «ليس من السهل ان يرحل عن تشيلسي فجاه، قضي هناك معظم حياته المهنيه، وهناك توج بالعديد من البطولات والجوائز، والان هو مع غريم تشيلسي في العاصمه».

وتابع «قبل ان تلعب بشغف ورغبه من اجل تحقيق البطولات مره اخري مع فريقك الجديد، عليك التخلص من الحب الذي كان في قلبك من قبل، لعب بكل حب لتشيلسي واظهر التزامًا كبيرًا، انه حارس علي مستوي وكفاءه، ولا بد ان يقدم نفس المستوي مع ارسنال لقيادتهم للبطولات مره اخري».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا