برعاية

مستشار الانتقالات : دوجلاس كوستا الأول .. وهناك 3 صفقات بافارية

مستشار الانتقالات : دوجلاس كوستا الأول .. وهناك 3 صفقات بافارية

مستشار الانتقالات، فقره يوميه من موقع سبورت 360 خلال فتره الانتقالات، نناقش فيها اخر اخبار السوق وعلاقتها بالانديه الكبري في اوروبا.

اعلن بايرن ميونخ عن التعاقد مع دوجلاس كوستا مقابل 30 مليون يورو، لينهي تجربه اللاعب البرازيلي في اوكرانيا مع شاختار والتي امتدت 5 سنوات.

ومن المعلوم ان بايرن ميونخ يمتلك تشكيله قويه للغايه، سواء من حيث اللاعبين الاساسيين او الاحتياطيين، لكن ما جري معه الموسم الماضي من ظروف غير طبيعيه تعلقت باصابات كثيره جعل الموسم يبدو متذبذباً.

وعند الحديث عن العملاق البافاري، فنحن في حضره احد اقوي الانديه مالياً في اوروبا، وبالتالي فان رده فعله المعتاده علي اي موسم نتائجه اقل من التوقعات تتمثل بجلب الجوده للفريق.

البدء بدوجلاس كوستا يعطي اشاره الي ان الفريق يريد انهاء المعاناه مع غياب ريبيري او ارين روبن، ويتميز البرازيلي بقدرته علي اللعب في كافه مراكز خط الوسط الهجومي، ثم سيستمر التفكير علي الاغلب بنفس النهج؛ مزيد من التنافسيه في كافه المراكز مع ضمان عمق اكبر.

اعتراف وكيل اعمال جوندوجان بوجود مفاوضات مع بايرن ميونخ قبل تجديد عقده لمده موسم واحد مع فريقه الحالي، واشاده جوارديولا العلنيه بجونزالو كاسترو قبل رحيل الاخير من ليفركوزن الي بروسيا دورتموند، يكشف ان بايرن ميونخ يبحث عن لاعب محور خط وسط، يستطيع تغطيه معاناه الونسو في بعض المباريات، وفي نفس الوقت يؤمن حلولاً جديده في العمق خصوصا مع عدم التقاء افكار بيب مع شفاينستايجر.

لا يرتبط اسم بايرن ميونخ مؤخراً باسماء لاعبين جدد بعد خسارته الاسمين السابقين فيما يتعلق بهذا المركز، لكن تحركه من اجل لارس بندر لاعب ليفركوزن او جرانيت شاكا لاعب مونشنجلادباخ ليس بالامر المستبعد.

اما الصفقه الثالثه التي ستمثل اولويه بالنسبه لافكار بيب جوارديولا فتتعلق بمركز الظهير الايمن، حيث ان فيليب لام لا يبدو ضمن خططه في ذلك المركز لتفضيله استخدامه في خط الوسط، وبما ان رافينيا لا يقدم مستوي ثابت، فان اخر الاخبار القادمه من ايطاليا عن اهتمام البافاري بلاعب تورينو ماتيو دارميان تبدو واقعيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا