برعاية

بالفيديو.. طفل تشيلي يواسي ميسي بعد خسارة كوبا أميركا

بالفيديو.. طفل تشيلي يواسي ميسي بعد خسارة كوبا أميركا

ضرب طفل تشيلي اروع الامثله الرياضيه، عندما قام بمواساه نجمه المفضل وقائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عقب خسارته بطوله كاس "كوبا اميركا" لكره القدم، امام نظيره التشيلي، في المباراه النهائيه للبطوله التي جرت مساء السبت في العاصمه التشيليه سانتياغو.

وابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب التشيلي الذي توج للمره الاولي في تاريخه بلقب "كوبا اميركا"، وحرم نظيره الارجنتيني من التتويج بلقبه الخامس عشر في تاريخه.

وتلقي ميسي صدمه كبيره عقب هذه الخساره، حيث بدا عليه الحزن بشكل لم يسبق له مثيل، بعد خسارته النهائي الثالث علي التوالي مع منتخب بلاده.

وفاجا الطفل التشيلي نجمه ميسي، وقام بمواساته، حيث اظهرت عدسات المصورين هذه اللقطه الرائعه من جانب الطفل التشيلي، والرد الاروع من النجم ميسي الذي استقبل مواساه معشوقه بكل روح رياضيه، علي الرغم من حاله الحزن الشديد التي تعتريه بسبب هذه الخساره.

ولم يكن يحلم الطفل التشيلي بان يحقق امنيته بلقاء ميسي بهذه الطريقه، وفي ظل الاجواء الحزينه التي عاشها النجم الارجنتيني، لكن امنيته تحققت في هذا الوقت.

وكان العديد من نجوم المنتخب التشيلي، وفي مقدمتهم قائد المنتخب التشيلي الحارس كلاوديو برافو زميل ميسي في برشلونه، قاموا بمواساته عقب الخساره في النهائي.

ومُني ميسي بصدمه جديده، حيث لم يتوج مع منتخب بلاده الاول بعد باي لقب، بعدما خسر العام الماضي نهائي كاس العالم في البرازيل امام المانيا بهدف نظيف، وايضا نهائي كوبا أميركا 2007 امام البرازيل بثلاثيه نظيفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا