برعاية

الرياضية يحقق لقب بطولة نجوم الاعلام الرمضانية

الرياضية يحقق لقب بطولة نجوم الاعلام الرمضانية

حقق فريق الرياضيه بطوله نجوم الاعلام الرياضي الرمضانيه الثانيه لخماسيات كره القدم للاعلاميين بعد فوزه علي صحيفه “عين اليوم” في المباراه النهائيه بخمسه اهداف مقابل لا شئ.

وتوج الاستاذ احمد العقيل عضو مجلس الإتحاد السعودي لكرة القدم، بوجود العديد من الشخصيات الاعلاميه والرياضيه الفرق اصحاب المراكز الثلاثه بجوائز البطوله.

وخطف فريق “الرياضيه” لقب النسخه الثانيه من البطوله التي شارك فيها عشر جهات اعلاميه بعد ان تخطئ في الدور نصف النهائي فريق صحيفه “اليوم” بركلات الترجيح، بينما وصل فريق صحيفه “عين اليوم” للمباراه النهائيه بعد تجاوزه لفريق “MBCPRO” في مباراه الدور النصف النهائي من البطوله.

وحصل فريق “MBCPROSPORT” علي جائزه المرحوم “سليمان العيسئ” للفريق المثالي في البطوله، بينما نال جائزه افضل اداري الاعلامي فيصل الملوقي من صدئ الملاعب وحصل علي افضل حارس عقيل العبودي من صحيفه عين اليوم ، فيما حقق لقب هداف البطوله عصام سفياني من صدئ الملاعب، وتوج لاعب صحيفة الرياضية عبدالله الفرشان بجائزه افضل لاعب في البطوله.

وحصل فريق “الرياضيه” علي المركز الاول ومبلغ 35000 الف ريال وميداليات المركز الاول وحصل علي المركز الثاني فريق صحيفه”عين اليوم” ومبلغ 25000 الف ريال وميداليات المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث فريق صحيفه “اليوم” ومبلغ 15000 الف ريال.. وتراس اللجنه المنظمه للبطوله الاستاذ فهيد الدوسري الذي قدم بجانب زملائه عملاً مميزاً في تنظيم البطوله التي حظيت بمتابعه كبيره وحضور جماهيري كبير.. ووعد المسؤولين في شركه البعد الاحترافي ” الجهه المنظمه للبطوله” باستمرار البطوله في المواسم المقبله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا