برعاية

8 صور ترصد حكاية طفل أنقذ رونالدو حياته وأصبح نجما جديدا في لشبونة

8 صور ترصد حكاية طفل أنقذ رونالدو حياته وأصبح نجما جديدا في لشبونة

تعاقد سبورتينج لشبونه مع لاعب شاب من اندونيسيا اسمه مارتينوس عمره 17 عاما، وتبين انه صاحب قصه انسانيه شاركه فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

(لشبونه-mbc.net) تعاقد سبورتينج لشبونه مع لاعب شاب من اندونيسيا اسمه مارتينوس عمره 17 عاما، وتبين انه صاحب قصه انسانيه شاركه فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

8 صور ترصد حكايه طفل انقذ رونالدو حياته واصبح نجما جديدا في لشبونه

عام 2004، واجه مارتينوس كابوس أمواج تسونامي التي ضربت الكثير من الدول الاسيويه المطله علي المحيط الهندي، وكانت اندونيسيا من اكثر الاماكن تضررا من الكارثه الطبيعيه، التي ادت لوفاه 230 الف شخص.

من حسن حظ مارتينوس انه صمد امام الاموات رغم انه فقد والدته وشقيقتيه، وظل يقاوم الموت لمده 21 يوما الي ان عثر عليه رجال الانقاذ مرتديا قميص البرتغال، وتحديدا رقم 10 للنجم ريو كوستا، وهذا ساهم في خلق شهره له بالبرتغالي وخاصه بين نجوم المنتخب، واصبح هناك علاقه تجمعه بكريستيانو رونالدو.

تعاطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع قصه مارتينوس ، فقام بشراء منزل له في اندونيسيا من اجل ان يعيد شمل عائلته بعد كارثه تسونامي.

التقي مارتينوس مع رونالدو في اكثر من مناسبه وكان اخرها عام 2013، وقام النجم البرتغالي باهداء قميص "ريال مدريد".

وفي عام 2005، التقي مارتينوس مع نجوم المنتخب البرتغالي، وقال وقتها انه يريد اللعب لصالح البرتغال في المباريات الدوليه عندما يكبر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا