برعاية

كفيتوفا تتألق في ويمبلدون

كفيتوفا تتألق في ويمبلدون

تابعت التشيكيه بترا كفيتوفا المصنفه ثانيه حمله الدفاع عن لقبها بنجاح وبلغت الدور الثالث من بطولة ويمبلدون بفوز سهل علي اليابانيه كورومي نارا 6-2 و6-صفر في 58 دقيقه.

وكانت كفيتوفا سحقت الهولنديه كيكي برتنز المصنفه 108 عالمياً 6-1 و6-صفر في الدور الاول اول من امس الثلاثاء في 35 دقيقه فقط.

وقالت كفيتوفا: "قدمت مباراه جيده, كنت مستعده جيداً للمباراه وانا سعيده بالاداء الذي قدمته. الظروف كانت رائعه اليوم وكنت محظوظه بعدم اللعب امس لان الطقس كان حاراً".

وتلعب كفيتوفا في الدور المقبل مع الصربيه يلينا يانكوفيتش الثامنه والعشرين والتي تغلبت علي الروسيه يفغينيا رودينا 6-7 (4-7) و6-1 و6-3.

وتاهلت الدنماركيه كارولين فوزنياكي الخامسه الي الدور الثالث بفوزها علي التشيكيه دنيزا اليرتوفا 6-1 و7-6 (8-6).

وتلتقي فوزنياكي في الدور المقبل مع الايطاليه كاميلا جورجي الحاديه والثلاثين والتي تغلبت علي الاسبانيه لارا اراوابارينا 6-صفر و7-6 (7-5).

وتاهلت ايضاً الالمانيتان انجيليك كيربر وسابين ليسيكي المصنفتان عاشره وثامنه عشره بفوز الاولي علي الروسيه اناستازيا بافليوتشنكوفا 7-5 و6-2، والثانيه علي الاميركيه كريستينا ماكهايل 2-6 و7-5 و6-1.

وفي الدور المقبل، تلتقي كيربر مع الاسبانيه غاربيني موغوروزا العشرين والتي تغلبت علي الكروانيه ميريانا لوسيتش-باروني، وليسيكي مع السويسريه تيميا باشينسكي الخامسة عشره والفائزه علي الاسباني سيلفيا سولر اسبينوزا 6-2 و6-1.

كما تاهلت البولنديه انييسكا رادفانسكا الثالثه عشره بفوزه الساحق علي الاستراليه ايلا طومليانوفيتش 6-صفر و6-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا